مراجعة هاتف سامسونج الجديد Galaxy S20 FE

مواصفات الهاتف وسعره وموعد إصداره

أصدرت شركة سامسونج Samsung مسبقاً ثلاثة أنواع مختلفة من هواتف جالاكسي إس Galaxy S20:وهي :الإصدار العادي، وبلس Plus ، وألترا Ultra، الآن أضافت الشركة إصداراً رابعاً وهو الإصدار Galaxy S20 FE، حيث ترمز FE إلى “إصدار المعجبين” (Fan Edition).

من حيث المواصفات يكون هذا الإصدار مشابهاً للإصدار العادي من ناحية الميزات الرئيسية الهامة لكن مع إزالة بعض الميزات المكلفة من أجل تخفيض سعره، كما سيأتي بستة ألوان مختلفة، وسيكون متاح في 2 أكتوبر/تشرين الأول، وسيتم بيعه مقابل 699 دولار عبر شركة الاتصالات T-Mobile و AT&T، و 749 دولار عبر mmWave .

يحتوي الهاتف S20 FE على شاشة مقاس 6.5 بوصة، وهذا يميزه عن بين هاتف Galaxy S20 الأصغر و S20 Plus الأكبر، وتتمتع الشاشة بدقة ودقة +1080p وبمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، لتعطي رسوم متحركة ورسومات أكثر سلاسة، ولكن شاشتها مسطحة تماماً ولا يمكن رفعها إلى دقة +Quad HD.

كما يكون مغطى في الخلف بالبلاستيك، وتقوم Samsung بتسويق خيارات الألوان بكثافة: فهناك الأحمر والبرتقالي والخزامي والأخضرالفاتح والأبيض. كل هذه الألوان مسبوقة بكلمة “سحابية” ، وهي إشارة من سامسونج إلى أن لونها غير لامع.

يحتوي على بطارية بسعة 4,500 مللي أمبير في الساعة، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت ،مع دعم الشحن اللاسلكي، ومقاومة للماء IP68 ، وتخزين قابل للتوسيع ، ومعالج Snapdragon 865.

بالنسبة للكامير الخلفية تكون العدسة الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل مع دعم تثبيت الصورة البصري OIS، هناك عدسة للتصوير فائق المدى بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة مقربة بدقة 8 ميجابكسل تليفوتوغرافي، حيث قالت عنها سامسونج Samsung إن المقربة تدعم تقريب بصري 3x، وتقول كذلك إنها تحافظ على ميزة “زوم الفضاء” حتى 30x.

ولم يكن هذا الإصدار ضمن خطط الشركة عندما أعلنت عن هواتف الإس 20 لكن وبعد أن ضرب وباء كورونا العالم، قررت الشركة صنع هذا الهاتف.

ربما يكون Galaxy S20 FE هو أول هاتف ذكي رأيناه تم إنشاؤه كاستجابة مباشرة للوباء، حيث أرادت سامسونج بذلك استهداف نقطة سعر أقل مع التمسك بعلامة S المميزة التي تعمل بشكل أفضل في الولايات المتحدة.

مقالات قد تعجبك

تسلا أعلنت عن نوع جديد من البطاريات بسعة أكبر
نوكيا أعلنت عن Nokia 8.3 5G أول هاتف لها يدعم تقنية الجيل الخامس
إيلون ماسك وعد بإنتاج سيارة كهربائية رخيصة بقيمة 25 ألف دولار
حل مشكلة تم اكتشاف طبقة متراكبة للشاشة
كيفية حساب المسافة بين نقطتين على خرائط Google
كيفية منع المواقع من استخدام معالج جهازك لتعدين العملات الرقمية
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...