شاومي أعلنت عن ساعة Xiaomi Watch 2 وسماعات Xiaomi True Wireless Earphones 3 Pro

المواصفات والسعر وموعد التوافر

249

تمتّعت ساعة Mi Watch الأصلية بحياة طويلة نسبياً، والآن حان وقت استبدالها، حيث أعلنت شاومي رسمياً عن ساعة Xiaomi Watch 2 الذكية، والمعروفة أيضاً باسم Watch Color 2.

كما كشفت الشركة عن سماعة رأس لاسلكية جديدة مزودة بميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) أيضاً، ولكن دعونا نلقي نظرة على الساعة أولاً.

مواصفات ساعة Xiaomi Watch 2

تتميز ساعة Xiaomi Watch 2 بشاشة أموليد AMOLED مقاس 1.43 بوصة، والتي تحافظ على كثافة 326 بكسل في البوصة، (كانت الساعة الأصلية بمقاس 1.39 بوصة AMOLED).

تتضمّن الساعة إطاراً معدنياً حول الشاشة ويتوافر بثلاثة ألوان، و حزاماً بستة ألوان متوافرة هي (أسود، أزرق، أبيض، أخضر،أصفر وبرتقالي)، كما تحوي أكثر من 200 وجه ساعة.

لا تزال الساعة تعمل بنظام تشغيل خاص Wear OS، ولكنها تدعم الآن تطبيقات الطرف الثالث، والتي تشمل في الصين تطبيقات مثل خرائط بايدو Baidu Maps، وميجو ران Migu Run، وغيرها.

هذا النظام له القدرة أيضاً على عرض الإشعارات من الهاتف، ويمكنه حتى التعامل مع المكالمات عبر البلوتوث.

تتميز ساعة Watch 2 بأنها مقاومة للماء حتى 5 ATM، مما يعني أنه يمكن أخذها للسباحة.

وتدعم ساعة شاومي الجديدة 117 وضع تتبع رياضي، 19 منها مُصنّفة على أنها “احترافية”، ويتم التتبع في الهواء الطلق عبر نظام GPS مزدوج النطاق.

تحتوي الساعة على بطارية أكبر حجماً مقارنة بالإصدار الأصلي، حيث تبلغ سعتها 470 ميلي أمبير في الساعة (أعلى من 420 ميلي أمبير في الإصدار الأصلي)، وهو ما يكفي لمدة 30 ساعة من التعقب المستمر لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

للاستخدام المنتظم ستستمر البطارية لمدة 12 يوماً، ويمكن تمديدها إلى 24 يوماً مع تشغيل الوضع الممتد.

يشتمل عمر البطارية على تتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة وقياسات الأكسجين في الدم (SpO2) وتتبع النوم، وهناك أيضاً ميزات صحية خاصّة بالإناث.

ستبدأ مبيعبات الساعة في 30 من هذا الشهر، بسعر قدره 1000 يوان صيني (155 دولار/ 132 يورو).

سماعات Xiaomi True Wireless Earphones 3 Pro

كما أعلنت شاومي عن سماعات Xiaomi True Wireless Earphones 3 Pro، التي تتميز بميزة إلغاء متقدم للضوضاء يقلل الضوضاء غير المرغوب فيه بما يصل إلى 40 ديسيبل.

كما لا يزال بالإمكان سماع الصوت المحيط من خلال وضع الشفافية.

ساعة Xiaomi Watch 2

ومن المثير للاهتمام أن هذا الطراز الجديد يتميز بتتبع الرأس لدعم الصوت المكاني.

كما تدعم هذه السماعات ميزة الاتصال متعدد النقاط، وهي أول من يتميز بأحدث إصدار من برنامج ترميز الصوت LHDC 4.0 عالي الجودة.

يمكن أن تدوم السماعات العلبة الحافظة لها لما يصل إلى 27 ساعة من تشغيل الموسيقى بشكل إجمالي، ويمكن شحن العلبة لاسلكياً وبكابل.

تم تصنيف السماعة عند IP55 لمقاومة الماء والعرق.

ساعة Xiaomi Watch 2

ستبدأ المبيعات في 30 من هذا الشهر، وستكون بسعر 700 يوان صيني (110 دولارات / 93 يورو، ويمكن الحصول عليها باللون الأسود أو الأبيض أو الأخضر.

مقالات قد تعجبك

تفكيك هاتف iPhone 13 Pro من قبل موقع iFixit يكشف بعض التفاصيل الداخلية
جوجل أعلنت عن مجموعة من الميزات الجديدة لهواتف أندرويد
هواتف iPhone 13 Pro و Pro Max لا تعرض جميع الرسوميّات بمعدل تحديث 120 هرتز
ما هي حزمة تطبيقات أندرويد (AAB)؟ وما ميزاتها؟
كيفية إجراء مكالمات واتساب الصوتية والفيديو على الكمبيوتر
كيفية مشاهدة التطبيقات الأكثر استخداماً على أندرويد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept