الإعلان عن لوحة مفاتيح The Key لمهام النسخ واللصق فقط

من تطوير Stack Overflow وبسعر 29 دولار

354

يعد النسخ واللصق في الموقع البرمجي Stack Overflow في الواقع ممارسة منتشرة على نطاق واسع، كما أظهرت الشركة خلال حدث (كذبة أبريل).

وقال الموقع وقتها -مازحاً- إنه سيتيح عدداً محدوداً من عمليات النسخ/اللصق عبر موقعها ما لم يشتري الأشخاص جهاز The Key، وهو لوحة مفاتيح مصغرة بها أزرار نسخ ولصق فقط.

ويبدو أن ذلك الجهاز الذي كان مجرد مزحة قد أصبح واقعاً الآن حيث أعلن الموقع عن إطلاق لوحة مفايتح تتضمن ثلاثة مفاتيح فقط، وتحمل الاسم The Key.

وتعاونت Stack Overflow مع تاجر التجزئة التكنولوجي Drop لإصدار لوحة المفاتيح الصغيرة الرائعة هذه، والتي تمت برمجتها للقيام بأمرين بالضبط: النسخ واللصق.

المنتج الجديد متاح للطلب المسبق على موقع Drop مقابل 29 دولار، وتم بيع حوالي 5,200 وحدة خلال يومين حيث أعلنت Stack Overflow أن مخزونها قد استنفد، وسيتم شحن الدفعة التالية في 13 ديسمبر/كانون الأول.

كما هو واضح في الصورة هناك ثلاثة أزرار فقط: الزر C، والزر V، وزر ثالث غير معروف المهمة، لكن ولحسن الحظ يمكن إعادة برمجة المفاتيح الثلاثة للقيام بأي مهمة يريدها المستخدم.

المفاتيح في لوحة The Key هي مفاتيح Kailh Box Black Switches، والتي ستوفر بحسب Drop “إحساساً خطياً فائق السلاسة.”

أما العلبة فمصنوعة من الألومنيوم المشكل باستخدام الحاسب الآلي، كما يوجد منفذ USB-C في الجزء الخلفي، وهناك ما يشبه الأقدام في الجزء السفلي لمنعها من الانزلاق.

وتتبرع Stack Overflow بحصتها من عائدات مبيعات The Key إلى منظمة Digitalundivided، وهي منظمة غير ربحية مقرها الولايات المتحدة تهدف إلى تطوير الفرص في التكنولوجيا للنساء السود واللاتينيات.

كما ستتبرع Drop أيضاً بنسبة 5 ٪ من عائداتها إلى ذات المنظمة.

يجب أن تكون حريصًا على ألا تنخدع بفبركات يوم كذبة أبريل في العالم التكنولوجي ، ولكن يوم الثلاثاء ، أصبح أحد المنتجات المزحة حقيقيًا.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتف Redmi Note 10 Lite من شاومي
إطلاق خدمة BlueStacks X لألعاب أندرويد السحابيّة مجّاناً
مايكروسوفت تكشف عن سعر وميزات أوفيس 2021
مايكروسوفت أعلنت عن لوحة مفاتيح وفأرة لاسلكية جديدة
ما هي خدمة جوجل ون Google One وكيف تختلف عن جوجل درايف Google Drive
كيفية تقييد (منع) تطبيقات أندرويد من استخدام البيانات (الإنترنت) في الخلفية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept