مايكروسوفت أعلنت عن لوحة مفاتيح وفأرة لاسلكية جديدة

بالإضافة إلى ملحقات أخرى

426

طرحت مايكروسوفت Microsoft منتجات جديدة قالت إنها ستعمل على ترقية مساحة مكتبك في المنزل، وذلك مع تزايد نسبة الناس الذين يتخذون من منازلهم مكاناً للعمل أو الدراسة.

حيث أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة عن ملحقات ترافق منتجاتها الجديدة من Surface، بما في ذلك لوحة المفاتيح والماوس المضغوط.

ووصفت مايكروسوفت Microsoft لوحة المفاتيح المصممة الجديدة بأنها “نحيفة وضيقة وأنيقة.”، كما تتميز بعمر بطارية يصل إلى عامين ، وبفضل قدرة البلوتوث يمكن التبديل بين ثلاثة أجهزة، ويصل سعرها حتى 67 دولار.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى لوحة مفاتيح كاملة (أو يرغبون في إضافة المزيد من الميزات إلى لوحة المفاتيح المدمجة)، فإن مايكروسوفت Microsoft قدمت لوحة أرقام صغيرة ولاسلكية مماثلة مقابل 24.99 دولار.

كما صممت مايكروسوفت Microsoft ماوس بلوتوث Bluetooth مريح وخفيف ومتين، مزود بمسند إبهام ناعم، ويبلغ سعر الماوس اللاسلكي 49.99 دولار.

كما أعلنت عن محول العرض اللاسلكي الجديد من Microsoft و الذي يدعم دقة 4K لعرض عروض العمل أو المدرسة التقديمية على شاشة أكبر، ويبلغ سعره 69.99 دولارًا أمريكياً.

لم تذكر Microsoft حتى الآن موعد طرح هذه الملحقات للبيع ، لكننا نتخيل أنها ستكون متاحة جنباً إلى جنب مع أجهزة Surface الجديدة التي أعلنت عنها الشركة مؤخراً.

مقالات قد تعجبك

مراجعة هاتف شاومي Mi 10T Lite أول هاتف بمعالج Snapdragon 750G
شركة Oppo أعلنت رسمياً عن هاتفها A93
فيسبوك أعلنت عن العديد من الميزات التي تخص المجموعات على منصتها الرئيسية
ما الخيار الأفضل، طابعات نفث الحبر أم الطابعات الليزرية؟
كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت باستخدام الهاتف الذكي
كيفية إضافة إعدادات مسبقة Presets إلى برنامج لايت روم

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept