تعرّف على المحفظة الرقمية الجديدة المدمجة بمتصفح brave

أكثر أماناً وأقل استهلاكاً لموارد الجهاز

80

أعلن متصفح Brave عن محفظة جديدة أصلية للعملات الرقمية، لتحل محل المحفظة السابقة التي كانت قائمة على امتداد محفظة MetaMask.

ومن خلال هذه المحفظة سيتم تغطية احتياجات معظم المستخدمين من سلسلة الكتل blockchain.

حيث سيتمكّن المستخدمون من شراء وبيع وتداول العملات المشفرة مثل Ethereum، وتخزين الرموز غير القابلة للاستبدال NFT الخاصة بهم، وتتبع مقدار بيع العملات المعدنية، ومواقع الويب التي تحتوي على ميزات blockchain مضمنة.

وبحسب Brave فإن المحفظة الجديدة ستستهلك موارد أقل لوحدة المعالجة المركزية مقارنة بالموارد المستهلكة في الإصدار السابق MetaMask، كما وستكون أقل عرضة للتصيد الاحتيالي أو محاولات سرقة NFTs.

يبدو أن المحفظة تعمل بشكل أساسي مع عملة إيثريوم Ethereum، أو سلاسل الكتل المستندة إلى Ethereum (تلك التي تدعم EVM، مثل أنظمة Polygon أو Layer 2 المصممة لجعل المعاملات أسرع بشكل ملحوظ).

وهذا يعني أنه في الوقت الحالي لا يمكن شراء بعض العملات المشفرة الشائعة الأخرى من داخل المحفظة، مثل عملة Dogecoin أو Bitcoin.

تحتوي شاشة Brave الرئيسية على العديد من روابط التشفير خارج الصندوق. ليس من المفاجئ أنه تمت إضافة محفظة.

ووعد Brave بإضافة دعم لعملة البيتكوين وغيرها من سلاسل الكتل لاحقاً.

وأولى متصفح Brave اهتماماً كبيراً بسلسلة الكتل blockchain والمواقع الإلكترونية المبنية عليها منذ فترة طويلة.

حيث بدأ منذ سنوات بالتوصية بأن يقوم الأشخاص بتثبيت MetaMask إذا وجدوا أنفسهم على موقع ويب يمكنه الاتصال بـ blockchain لتوفير وظائف إضافية (تتعلق عادةً بالمدفوعات).

كما حصل Brave أخيراً على دعم مدمج لمواقع Web3، وأضاف مؤخراً دعماً للتكنولوجيا اللامركزية التي يأمل البعض في منع اختفاء NFTs في حالة تعطل موقع استضافة الصور.

لسوء الحظ فإن المحفظة الجديدة ستقتصر حالياً على متصفح سطح المكتب الخاص بها، لكنها تأمل في إضافتها إلى إصدارات أندرويد Android و iOS لاحقاً.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتف Vivo V23e 5G
إصدار الويب من واتساب يحصل على أداة مدمجة لإنشاء الملصقات
تويتر سيستضيف بث مباشر للتسوّق عبر الإنترنت في 28 من هذا الشهر
كيفية تحويل عرض تقديمي في باوربوينت إلى فيديو
ما هو BGP ولماذا يعتمد الإنترنت عليه؟
ما هي ملفات Files ومجلدات Folders الكمبيوتر؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept