شركة Rockstar تعتذر للمستخدمين عن الأخطاء في ثلاثيّة GTA الجديدة المعاد تصميمها

وتعد بإصلاحها قريباً جداً

175

لاحظ اللاعبون العديد من الأخطاء والمشكلات منذ إطلاق حزمة ألعاب GTA المعاد تصميمها والتي حملت الاسم Grand Theft Auto: The Trilog- Definitive Edition في 11 نوفمبر/تشرين الثاني.

حيث قاموا بعمل العديد من الميمات حول الرسوميات المعاد تصميمها المخيبة للآمال، كما أزالت شركة Rockstar اللعبة من البيع لبضعة أيام على الكمبيوتر الشخصي “لإزالة الملفات المضمنة عن غير قصد في هذه الإصدارات”.

الآن أعلنت شركة Rockstar عن اعتذارها عن كل هذه الأخطاء والعثرات، ووعدت بإجراء تحديث قريب لحزمة الألعاب هذه في الأيام المقبلة لمعالجة عدد من المشكلات.

كما وتخطط الشركة لإتاحة إصدارات الكمبيوتر الأصلية من الألعاب الثلاث كحزمة واحدة قريباً.

وقال الناشر: “نريد أن نعتذر بصدق لكل من واجه مشاكل في لعب هذه الألعاب”.

وأضاف: “لم يتم إطلاق الإصدارات المحدّثة من هذه الألعاب الكلاسيكية في حالة تلبي معايير الجودة الخاصة بنا، أو المعايير التي يتوقعها معجبونا”.

وغاص موقع Digital Foundry بعمق في لعبة GTA III ووجد أن هناك “مشكلات صارخة ومثيرة للضحك ومثيرة للسخرية، ومن الصعب أن نفهم كيف شقت اللعبة طريقها من خلال مراقبة الجودة”.

بالإضافة إلى التحديث الرئيسي المخطط له، تقول Rockstar إن لديها خططاً مستمرة لمعالجة المشكلات الفنية وتحسين كل لعبة في المستقبل.

فيما لم تقدم الشركة أي مخطط زمني لموعد وصول هذه التحديثات.

في سياق متصل أعلنت الشركة أنها ستعيد توفير الإصدارات الكلاسيكية من GTA III و Vice City و San Andreas الخاصة بأجهزة الكومبيوتر كحزمة واحدة، وذلك بعد أن قامت بإزالتها من المتاجر الرقمية إثر نشر النسخة المعاد تصميمها.

وسيحصل اللاعبون الذين اشتروا الثلاثية المعاد تصميمها على الكمبيوتر الشخصي بحلول 30 يونيو على النسخ الأصلية دون أي تكلفة إضافية.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تطلق الإصدار 96 من متصفحها Edge مع العديد من الميزات
إنستغرام تمنح المستخدمين القدرة على الإبلاغ عن مشكلة ما في التطبيق عن طريق هز الهاتف
شركة ميدياتيك تُعلن عن معالجها الرائد Dimensity 9000 المصنّع بتقنية 4 نانومتر
ما هي حزمة تطبيقات أندرويد (AAB)؟ وما ميزاتها؟
ما هي شريحة TPM ولماذا يتطلبها ويندوز 11؟
لماذا يجب تحديث متصفح الويب دائماً

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept