مايكروسوفت تطلق الإصدار 96 من متصفحها Edge مع العديد من الميزات

أبرزها ميزة تركّز على التسوق

223

طرحت مايكروسوفت Microsoft تحديثاً جديداً لمتصفحها Edge هذا الأسبوع، ومع اقتراب موسم العطلات، ينصب التركيز على ميزة التسوق عبر الإنترنت.

التحديث الجديد حمل الرقم Microsoft Edge 96، ويأتي مع بعض الميزات الجديدة، بما في ذلك سجل الأسعار، ووصول أسهل إلى Microsoft Rewards والمزيد.

نبدأ من الميزة الأولى وهي ميزة سجل الأسعار، حيث سيقوم المتصفّح وعند عرض منتج ما عبر الإنترنت، بالبدء في تتبع سعره وإعلام المستخدم عندما يتغير.

وسيعلمك Edge بتغييرات أسعار المنتجات التي شاهدتها مؤخراً، لذلك لن تضطر إلى متابعة التحقق مرة أخرى من كل منتج في قائمة التسوق الخاصة بك.

كما قدّمت مايكروسوفت Microsoft أخيراً مقارنات الأسعار وسجل الأسعار إلى إصدار أندرويد Android الأحدث من Edge والذي يحمل الرقم 96.

بعد أن اقتصرت هذه الميزات على إصدارات سطح المكتب من Edge لفترة من الوقت، لذلك من الجيد رؤيتها تأتي إلى الهواتف الذكية أيضاً.

تقول Microsoft إنها تعمل أيضًا على توفير ميزات Edge الأخرى لسطح المكتب للجوال.

هناك طريقة أخرى تقدمها Microsoft لمساعدتك في توفير المال وهي Microsoft Rewards، ومع هذا التحديث ستكون هذه التجربة أكثر سهولة في الوصول إليها.

حيث ستتمكن الآن من تثبيت Microsoft Rewards على شريط أدوات Edge حتى تتمكن من الوصول إليه بسرعة أكبر.

كما أضفات الشركة في هذا التحديث أيضاً ميزة جديدة لكلمات المرور المحفوظة.

فعندما يتم اختراق إحدى كلمات مرورك، يمكنك الآن الانتقال إلى مدير كلمات المرور في إعدادات Edge والنقر فوق الزر Go to website، والذي ينقلك مباشرةً إلى الصفحة الصحيحة لتحديث كلمة المرور الخاصة بهذا الموقع.

هذه الميزة متاحة فقط لعدد قليل من مواقع الويب في البداية، لكن Microsoft تقول إنها ستوسعها قريبًا.

كما يمكن لـ Edge أيضاً إنشاء كلمات مرور جديدة تلقائياً، مما يوفر عليك عناء إنشاء واحدة بنفسك.

ميزة جديدة أخرى هي وضع الكفاءة الجديد المتاح في إعدادات Edge، حيث تهدف هذه الميزة إلى المساعدة على إطالة عمر بطارية الحاسوب المحمول عن طريق تقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة من قبل المتصفح.

أخيراً، أعلنت الشركة أيضاً أن محرك بحثها Bing وقّع شراكة مع Good On You، وهي منصة تقوم بتصنيف ماركات الأزياء وفقاً لمقاييس متنوعة متعلقة بالاستدامة.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت تُعيد لون شاشة الموت في ويندوز 11 إلى الأزرق
آبل ستبيع المستخدمين قطع غيار هواتف آيفون وحواسيب ماك
شركة ميتا تعلن عن إيقاف تطبيق Threads التابع لإنستغرام نهاية هذا العام
كيفية تحويل جهاز آيباد إلى لوح رسم
ما هي ميزة الصوت المكاني Spatial Audio من آبل؟
ما هي NFT؟ وما علاقتها بالعملات المشفّرة؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept