معالج Dimensity 9000 من ميدياتيك يتفوق على أقوى معالجات سامسونج وكوالكوم

بحسب معايير Geekbench 5

288

يتواجد في سوق معالجات الهواتف المحمولة عدة شركات تتنافس فيما بينها، ولعل أبرزها هي شركات ميدياتيك MediaTek وكوالكوم Qualcomm وسامسونج Samsung.

ويبقى السؤال المحيّر دائماً ما هو المعالج الأفضل بين جميع هذه الشركات، وتبدو الإجابة على هذا السؤال صعبة بعض الشيء مع غياب المعايير الواضحة.

لكن الآن لدينا بعض المعايير الأولية للمقارنة بين أفضل المعالجات من الأجهزة السابقة، والتي أظهرت بوضوح تفوق معالج Dimensity 9000 الرائد من ميدياتيك على المعالجات المنافسة باستثناء معالج A15 من آبل.

حيث نشر المسرب الشهير Ice Universe على حسابه على تويتر بعض نتائج اختبار المعالجات بحسب معايير Geekbench 5، والتي أظهرت تفوق معالج Dimensity 9000 يتفوق على معالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد من كوالكوم ومعالج Exynos 2200 الرائد من سامسونج في كل من أحمال العمل متعدد النوى ووحيد النوى.

وكنا قد رأينا نتائج مماثلة بحسب معيار AnTuTu المركب منذ حوالي شهر.

ولا بد من التنويه إلى أن معالجي Exynos 2200 و Dimensity 9000 لم يتم إصدارهما رسمياً بعد، لذا قد لا يزال الأداء الفعلي لهذين المعالجين مجهولاً.

من ناحية أخرى يعمل معالج Snapdragon 8 Gen 1 بالفعل على تشغيل هواتف شاومي Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro.

مقالات قد تعجبك

جوجل تختبر واجهة جديدة لنتائج بحث الصور على الأندرويد
مشكلة غريبة في بعض هواتف آيفون 13 تؤدي إلى تجمد الهاتف وعرض شاشة وردية
مايكروسوفت ستجبر مستخدمي ويندوز 10 على تثبيت تحديث 21H2
أهم أسباب مشكلة عدم وصول بعض الإشعارات على أندرويد
كيفية الحصول على رابط لصورة أو مقطع فيديو على إنستغرام
كيفية تعيين نظام التشغيل الافتراضي على كمبيوتر يعمل بنظامي تشغيل

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept