شركة ميتا تعلن عن إضافة ميزة الصور الشخصية التعبيرية (الأفاتار) إلى قصص إنستغرام

بالإضافة إلى تحديثات لها على فيس بوك

433

أعلنت شركة ميتا Meta، الشركة الأم لفيس بوك Facebook، عن تقديمها ميزة الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد (الأفاتار) إلى قصص إنستغرام، والرسائل المباشرة.

كما أعلنت عن تحديث الصور الرمزية في كل من فيس بوك Facebook وماسنجر Messenger، حسبما أعلنت الشركة يوم الإثنين.

كما وبدأت الشركة في اختبار عرض الأفاتارات في كل من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وذلك في كل من الملصقات (الستيكرات)، وصور الملف الشخصي على فيس بوك Facebook والمزيد عبر منصات Meta، بما في ذلك منصة Quest VR الخاصة بها.

كما سيكون هناك عدد من الصور الرمزية الجديدة والتي تتضمن أشكال وجه جديدة، وأجهزة مساعدة مثل غرسات القوقعة وأدوات السمع والكراسي المتحركة لتكون أكثر شمولاً للمستخدمين ذوي الاحتياجات الخاصة، كما كتب Aigerim Shorman، المدير العام لشركة ميتا Meta للصور الرمزية والهوية.

حيث قال شورمان: “منذ الكشف عن رؤيتنا طويلة المدى للميتافيرس في Connect 2021، واصلنا بناء هذا التطور التالي للتكنولوجيا الاجتماعية، والبناء نحو مستقبل حيث يمكنك الجلوس في نفس الغرفة مع أحبائك الذين هم في الواقع على بعد آلاف الأميال أو العمل بشكل طبيعي مع فريق موهوب يمتد عبر العالم.”

تعمل الصور الرمزية على تعزيز غزو الشركة في عالم الميتافيرس metaverse الذي لا يزال في الغالب طموحاً، والذي وصفه شورمان في إعلان يوم الاثنين بأنه “عالم رقمي مترابط، عالم يربط بين الواقع الافتراضي والواقع المعزز وأيضاً الأنظمة الأساسية المألوفة مثل هاتفك وجهاز الكمبيوتر”.

وقال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج إن metaverse يمثل أولوية للشركة، والذي تحدث عنه عندما أعلن عن اسم Meta الجديد العام الماضي.

وأضاف في منشور يوم الاثنين الماضي: “يوماً ما سيكون لديك العديد من الصور الرمزية التي تتراوح من التعبيرية إلى الواقعية”.

وفي يوم الاثنين أيضاً قدمت شركة META قمصان Super Bowl للأفاتارات عبر منصاتها.

ضمن سياق متصل ستصدر شركة ميتا Meta أرباحها للربع الرابع، وذلك في الثاني من شهر فبراير/شباط.

مقالات قد تعجبك

شركة آبل تملك الآن أكثر من 1.8 مليار جهاز نشط حول العالم
آبل تسمح للمطورين بإضافة “تطبيقات غير مدرجة” إلى متجر التطبيقات الخاص بها
مايكروسوفت مستمرة في العمل على إصدار نسخة رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد
كيفية ترجمة أي نص بتصويره بكاميرا الهاتف الذكي
هل يجب شراء مكنسة روبوت (ذكية)؟ وهل هي كافية؟
كيفية منع أندرويد من إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept