إنستغرام تضيف ميزة التسميات التوضيحية التلقائية للفيديوهات

سيتم تفعيلها بشكل افتراضي

131

أعلن الرئيس التنفيذي لإنستغرام Instagram آدم موسيري يوم الثلاثاء الماضي إن الشركة ستضيف ميزة التسميات التوضيحية التلقائية إلى مقاطع الفيديو التي تظهر في خلاصة المستخدم.

وأقر موسيري بأن التسميات التوضيحية قد أخذت وقتاً طويلاً حتى تم اعتمادها في إنستغرام، وللمقارنة فقد قدمت تيك توك TikTok المنافسة، هذه الميزة في شهر أبريل/نيسان من العام الماضي.

وبحسب موسيري فإن هذه التسميات سيتم إضافتها بشكل افتراضي لمنشئي المحتوى على المنصة.

وكان على المبدعين، قبل إضافة هذه الميزة، إضافة تسميات توضيحية يدوياً إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم باستخدام الحلول البديلة التي تستغرق وقتاً طويلاً.

ولكن هذه الميزة تجعل العملية سلسة، وتجعل إنستغرام Instagram أكثر إفادة للمستخدمين ضعاف السمع، أو الصم، أو أي شخص يفضل مشاهدة مقاطع الفيديو مع إيقاف الصوت.

ستكون التسميات التوضيحية متاحة بلغات محددة عند الإطلاق، وفقاً لبيان إخباري من الشركة، وتتوقع الشركة أن تتحسن جودة التسميات التوضيحية مع استخدام المزيد من الأشخاص لها وتعلم الذكاء الاصطناعي، لذلك قد لا تكون التسميات التوضيحية مثالية عند إطلاقها.

كما وعدت الشركة بإضافة المزيد من اللغات في الأشهر المقبلة.

لا يزال يتعين تحديد كيف أو ما إذا كانت التسميات التوضيحية الفورية ستغير عادات المشاهدة أو تساعد في تعزيز مشاركة Instagram.

ولكن من المحتمل أنه إذا كان بإمكان الأشخاص مشاهدة مقاطع فيديو إنستغرام Instagram بدون صوت، فقد يظلون على التطبيق لفترة أطول بدلاً من حفظ مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقاً.

مقالات قد تعجبك

ريلمي تكشف عن حاسوب Book Prime وسماعات Buds Air 3
ريلمي تكشف للأسواق العالمية عن هاتفي Realme GT2 و Realme GT2 Pro
شركة Honor تكشف عن ساعة Watch GS3 الذكية وسماعات Earbuds 3 Pro اللاسلكية
هواوي تكشف عن حاسوبي Matebook X Pro 2022 و Matebook E
لماذا يجب حذف تطبيقات أندرويد غير المستخدمة؟
زراعة شرائح الكمبيوتر في الدماغ ستصبح جاهزة قريباً

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept