شاومي تعلن رسمياً عن الإصدار العالمي من هاتف Xiaomi 12 Pro

بسعر يبدأ من 999 دولار

755

أعلنت شركة شاومي Xiaomi رسمياً عن الإصدار الدولي من هاتف شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro، والذي يعتبر أول هاتف رائد عالمي للشركة منذ إسقاط العلامة التجارية Mi.

كما هو الحال مع الهواتف السابقة في سلسلة Mi مثل Mi 11 العام الماضي، فهو جهاز متطور يسعى للتغلب على المنافسين مثل سامسونج Samsung من حيث السعر مقارنة بالمواصفات.

تصميم الهاتف بسيط ولكنه جذاب، النموذج الرمادي منه يتضمن طلاء غير لامع على الزجاج المصنفر يكاد يكون من المستحيل تشويهه ببصمات الأصابع.

أما الشاشة فهي عبارة عن لوحة LTPO OLED منحنية قليلاً مقاس 6.73 بوصة 120 هرتز 1440 بكسل تبدو رائعة.

مثل أي هاتف رائد آخر في عام 2022 فإن المعالج عبارة عن Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1.

يمكنك الحصول على 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وهناك 256 جيجابايت من السعة التخزينية.

أما البطارية فهي بسعة 4600 مللي أمبير، ويتم شحنها حتى 120 وات بكابل و 50 وات لاسلكياً.

يشتمل نظام الكاميرا على ثلاثة مستشعرات بدقة 50 ميجابكسل، مستشعر الكاميرا الرئيسي هو Sony IMX707 مقاس 1/1.28 بوصة، في حين أن الكاميرات الأخرى عبارة عن كاميرا فائقة الاتساع تبلغ 115 درجة وكاميرا مقربة 2x.

كاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل، وتدعي الشركة أن الكاميرا الرئيسية لديها تحسن بنسبة 120 في المائة في القدرة على جمع الضوء مقارنة بـ Mi 11.

يعتبر هاتف Xiaomi 12 Pro هو أول هاتف يستخدم مستشعر IMX707 الجديد.

بينما لن يتم إطلاق Xiaomi 12 Pro في الولايات المتحدة وسوف تختلف الأسعار المحددة حسب العملة الإقليمية، إلا أن شاومي Xiaomi قالت أن سعر الهاتف سيبدأ من 999 دولار.

وهو ما يضعه في مواجهة هاتف Galaxy S22 Plus، وعلى الورق على الأقل، فإن Xiaomi 12 Pro لديه شاشة أكبر وأكثر حدة، والكاميرات معظمها ذات دقة أعلى، والبطارية أكبر ويتم شحنها بشكل أسرع.

الهاتف سيكون متاح في الأسواق العالمية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أوروبا وجنوب شرق آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية.

مقالات قد تعجبك

إيقاف تطبيق YouTube Vanced لأسباب قانونية
إنستغرام ستسمح لمنشئي البث المباشر بإضافة مشرفين
مواصفات هاتف nova 9 SE من هواوي
لماذا يسمى نظام أندرويد بهذا الاسم؟
كيفية مسح ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وبيانات الموقع على أندرويد
كيفية تغيير سطوع شاشة الكمبيوتر بشكل يدوي وبشكل تلقائي

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept