شركة AMD تكشف رسمياً عن بطاقات الرسوميات RX 6950 XT و RX 6750 XT و RX 6650 XT

اعتمدت الشركة نظام تسعير جديد مناسب للمستخدم

119

يبدو أن شركتي AMD و Nvidia كانتا تعيشان في عالم خيالي، حيث تطرحان أسعاراً مثل 329 دولاراً أو 479 دولاراً لبطاقة رسومات متوسطة المدى، إلا أن المستخدم سيدفع مئات أخرى للحصول عليها بسبب وجود الوسطاء.

ولكن اليوم يبدو أن شركة AMD قد تيقظت لهذا الأمر أخيراً.

حيث قامت الشركة أخيراً بتسعير بطاقات الرسومات الخاصة بها بناءً على السوق بدلاً من إنشاء سعر تجزئة موصى به MSRP مزيف.

وأعلنت الشركة رسمياً عن الإصدارات AMD Radeon RX 6950 XT بقيمة 1099 دولار و Radeon 6750 XT بسعر 549 دولار و Radeon 6650 XT بسعر 399 دولار.

عندما تدمج ذلك مع حقيقة أن بطاقات رسومات AMD قد عادت تقريباً إلى الأسعار المعقولة بشكل عام، فهذا يعني أن هناك فرصة جيدة لشراء هذه البطاقات الجديدة بالسعر الذي تعرضه AMD.

هذا جيد – لأن السعر إلى حد بعيد هو الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في البطاقات التي تعلن عنها AMD اليوم.

في الواقع لا تعتبر هذه البطاقات جديدة على الإطلاق إنما هي عبارة عن تحسينات مباشرة لسابقاتها RX 6900 XT و 6700 XT و 6600 XT مع نفس السيليكون تماماً، فقط مع تحديث البرامج الثابتة الجديدة لساعات أسرع وذاكرة أسرع.

وعلى الرغم من أن أي تعزيز للأداء يعد أمراً رائعاً، إلا أنه ليس كبيراً هنا حيث تقدم كل بطاقة “50” زيادة بنسبة 5 إلى 6 بالمائة على إصدار الفانيليا السابق.

في بعض الألعاب، يمكن أن يكون الفرق أقل من إطار واحد في الثانية ، وفقًا لدليل مراجع AMD. في حالات أخرى تعمل بمعدلات إطارات عالية بشكل خاص، قد ترى ارتفاعًا بمقدار 10 إطارات في الثانية أو أكثر.

أيضاً لا تأتي هذه التحسينات مجاناً حيث تحتوي البطاقات على طاقة تصميم حرارية TDP أعلى من 20 إلى 35 وات من البطاقات الأصلية.

وتحاول الشركة توضيح مقدار الأداء لكل دولار والأداء لكل واط الذي يمكنك الحصول عليه مقارنةً بـ Nvidia – بالأسعار التي ستدفعها بالفعل للحصول على Nvidia مقابل AMD.

فيما يلي المخططات التي تقدمها AMD:

لاحظ أن المنطقة المخططة مع تمكين Radeon Super Resolution و Nvidia Image Scaling.

مقالات قد تعجبك

شاهد العرض الدعائي الأول لفيلم Avatar: The Way of Water
إنستغرام ستبدأ رسمياً اختبار عرض رموز غير قابلة للاستبدال NFTs على منصتها
مايكروسوفت تنشر الكود المصدري لبرنامج 3D Movie Maker
واتساب تبدأ بإرسال ميزة ردود الفعل التعبيرية للجميع
ما هي ذاكرة الوصول العشوائي الرام RAM؟
إشاعات و أفكار خاطئة يعتقدها الكثير عن المنزل الذكي SmartHome

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept