لعبة Apex Legends Mobile ستكون متوافرة على الهواتف الذكية قريباً جداً

ستكون متاحة على أندرويد و iOS

190

أعلنت شركة EA أخيراً عن موعد إصدار لعبتها الجديدة للأجهزة المحمولة والتي تحمل الاسم Apex Legends Mobile، وهي لعبة باتل رويال استراتيجية لإطلاق النار.

حيث سيتم إطلاق اللعبة مجاناً لنظامي التشغيل Android و iOS في 17 مايو/أيار الحالي.

بدأ الاختبار التجريبي للعبة منذ أكثر من عام وتوسع ببطء ليشمل المزيد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، ولكن الآن انتهت فترة الإطلاق الإقليمية المحدودة.

إذا كنت تتساءل عن الأجهزة التي سيتم تشغيلها عليها، فإن صفحة الأسئلة الشائعة من الإصدار التجريبي تحتوي على مزيد من المعلومات.

EA ليست جاهزة لمشاركة المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي، لكن مختبري النسخة التجريبية تمكنوا من تجربة لعبة تبدو قريبة إلى حد ما مما يحصل عليه اللاعبون على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم.

ونشرت الشركة في وقت سابق مقطعاً ترويجياً، يمكنك أن ترى فيه كيف تغيرت اللعبة للعب على منصات الأجهزة المحمولة وبعض الأفكار عن عناصر التحكم المحسّنة باللمس المتوفرة.

يُذكر أن الموسم 13 من اللعبة الرئيسية قد تم إطلاقه يوم الثلاثاء الماضي مع بطل جديد، Newcastle وتغييرات أخرى.

وستحتوي النسخة المحمولة أيضاً على بعض ميزاتها الخاصة، بما في ذلك الأنماط المحددة والروابط الاجتماعية.

ويقدم الفريق كجزء من الفترة التي تسبق إصدار اللعبة، جوائز التسجيل المسبق بناءً على عدد الأشخاص الذين اشتركوا، والتي يمكن للمستخدمين فتحها عن طريق وضع معلوماتهم في إصدار Android أو تفاصيل حول إصدار iOS الخاص به.

مقالات قد تعجبك

آبل تبدأ بتطوير شاشات قابلة للطي لاستخدامها في هواتف آيفون
وحوش Godzilla و Kong ستتواجد في لعبة Call of Duty: Warzone
إنتل تكشف عن معالجات قوية للحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب
أفضل بدائل تطبيقات جوجل على أندرويد
كيفية إصلاح خطأ فشل ترقية ويندوز 0x80070005
ما هي خدمات جوجل باي Google Pay؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept