مايكروسوفت تحدث إصدار الأندرويد الذي تعتمده على ويندوز 11

ليصبح الآن Android 12.1

1٬262

يبدو أن مايكروسوفت Microsoft لا تكتفي بما حققته عندما يتعلق الأمر بالنظام الذي يسمح لويندوز Windows 11 بتشغيل تطبيقات أندرويد Android.

حيث أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن تحديث جديد للنظام الفرعي الذي يتيح تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز 11.

ويتوفر التحديث الجديد للاختبار لمستخدمي ويندوز إنسايدر Windows Insiders.

ولعل التحسين الأساسي فيه هو تحديث لإصدار الأندرويد Android الذي يدعم قدرة ويندوز Windows على تشغيل تطبيقات الأجهزة المحمولة.

وتستخدم الشركة حالياً الإصدار العام Android 11، ولكن الإصدار الذي تختبره الشركة حالياً هو Android 12.1، المعروف أيضاً باسم Android 12L.

يوفر التحديث أيضاً تحسينات على كيفية تكامل تطبيقات أندرويد Android مع ويندوز Windows.

حيث من الممكن أن تظهر الرسائل المنبثقة من التطبيقات مثل الإشعارات التي تنبثق من برامج ويندوز Windows الآن، وسيتمكن شريط المهام من إظهار ما إذا كان تطبيق Android يصل إلى الميكروفون أو الموقع الخاص بك.

تقول الشركة أيضاً أن تطبيقات أندرويد Android ستعمل بشكل أفضل بعد إيقاظ الكمبيوتر من وضع الاستعداد، جيث ستستأنف عملها من المكان الذي توقفت فيه قبل الاستعداد.

تقول Microsoft أيضًا إنها أعادت تصميم تطبيق الإعدادات الذي تستخدمه بالكامل لإدارة نظام Windows الفرعي لنظام Android، حيث قامت بتجميع الإعدادات معاً وتوفير تجربة مستخدم أكثر أناقة.

لقد أدخلت أيضاً تحسينات مختلفة على كيفية وصول تطبيقات Android إلى كاميرا الحاسوب، كما حدثت إمكانيات الشبكة حتى تتمكن من إعداد أجهزة منزلية ذكية باستخدام تطبيق أندرويد Android يعمل على الحاسوب.

يتم طرح هذه التحديثات حالياً على قناة المطورين Dev.

ونوهت الشركة إلى أن الترقية إلى Android 12.1 قد يتسبب في فشل تشغيل بعض التطبيقات، وتعمل الشركة مع شركائها لمعالجة هذه المشكلات في أقرب وقت ممكن.

مقالات قد تعجبك

شركة SpaceX دفعت ربع مليون دولار لمضيفة طيران تعرضت للتحرش الجنسي من قبل إيلون ماسك
تيك توك تختبر إضافة ألعاب خفيفة إلى تطبيقها
سعر ومواصفات هاتف OnePlus Nord 2T
متى يجب استخدام الفلاش في التصوير الفوتوغرافي؟
كيفية إخفاء عناوين المستلمين عند إرسال رسائل إلكترونية إليهم في جيميل Gmail
كيفية تخصيص اختصارات شاشة قفل سامسونج

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept