تيك توك تختبر إضافة ألعاب خفيفة إلى تطبيقها

لعبة الرقص Disco Loco 3D أبرز اهتماماتها حالياً

312

ذكرت رويترز أن تيك توك TikTok تختبر إضافة ألعاب لتطبيقها وذلك كميزة تجريبية في فيتنام قبل أن يتم إتاحتها بشكل أوسع.

أكّد ممثل الشركة أن هذه الألعاب ستكون ألعاب HTML5 مصغرة قائلاً: “نحن نبحث دائماً عن طرق لإثراء نظامنا الأساسي ونختبر بانتظام ميزات وعمليات تكامل جديدة تحقق قيمة لمجتمعنا”.

وبحسب بعض المصادر فإن الخطة ستركز على الألعاب المدعومة بالإعلانات المستمدة من مكتبة الشركة الأم بايت دانس ByteDance، والتي يمكن أن تعزز الإيرادات وتزيد مقدار الوقت الذي يقضيه الأشخاص في تطبيق تيك توك TikTok.

لقد جربت تيك توك TikTok بالفعل لعبة صغيرة واحدة على الأقل داخل التطبيق، حيث تعاونت مع Feeding America لتجربة لعبة Garden of Good، وهي تجربة شبيهة بـ FarmVille حيث يمكن للاعبين ربح النقاط واستخدامها للتبرع.

كما أعلنت عن شراكة مع مطور FarmVille Zynga في أواخر العام الماضي لإحضار لعبة الرقص Disco Loco 3D القائمة على HTML5 لكي تعمل داخل التطبيق، لكن التقارير الجديدة تشير إلى أن هذه مجرد البداية لطموحات TikTok في الألعاب.

وكما هو معروف فإن شركات كبرى أخرى تقدم خدمات ألعاب مثل فيس بوك Facebook ونتفليكس Netflix التي دخلت هذا المجال مؤخراً.

كما اختبرت تيك توك TikTok أيضاً برنامج بث للألعاب باستخدام Live Studio للحواسيب، وسمحت لمنشئي المحتوى بإضافة المزيد من التفاعل من خلال تضمين تطبيقات صغيرة في مقاطع الفيديو.

كما وأفاد تقرير آخر من موقع TechCrunch أن تيك توك TikTok تعمل على عدد من ميزات البث المباشر.

وهي تشمل ألعاباً لمساعدة منشئي البث المباشر على التفاعل مع المشاهدين، بما في ذلك لعبة تشبه Pictionary، وتجربة إهداء ‘صندوق الكنز’ التي توزع العملات على مشاهدين عشوائيين بعد فترة زمنية محددة، وتجربة تسوق تتيح للمشاهدين تصفح المنتجات من البث المباشر.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات سماعة LinkBuds S من سوني
هواوي تصدر رسمياً هاتف Mate Xs 2 القابل للطي للأسواق العالمية
يوتيوب تعلن عن توفير ميزة جديدة لجميع مستخدمي يوتيوب
كيفية إعادة توجيه (تحويل) المكالمات على أندرويد
كيفية إيقاف تشغيل اهتزاز وصوت لوحة المفاتيح على أندرويد
كيفية تخصيص اختصارات شاشة قفل سامسونج

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept