جوجل ستقلل ظهور المحتوى المنسوخ في نتائج البحث

ستمنح الأولوية للمحتوى الأصلي

550

تُجري جوجل Google سلسلة من التحديثات على نتائج البحث بهدف معالجة ما يٌعرف بطُعم النقرة clickbait، والذي يتم استخدامه من قبل أصحاب المواقع من أجل تحسين ظهور مقالاتهم وضمان تصدرها في نتائج البحث.

وتهدف هذه التحديثات الجديدة إلى إعطاء الأولوية للمراجعات الأصلية والحقيقية على المعلومات المعاد تدويرها التي تتم من خلال مواقع التجميع.

سيتم طرح التغييرات الجديدة على شكل تحديثين في الأسابيع المقبلة.

وقالت جوجل: “نعلم أن الأشخاص لا يجدون المحتوى مفيدًا إذا بدا أنه مصمم لجذب النقرات بدلاً من تزويد القراء بالمعلومات اللازمة”.

وأضافت الشركة: “بدءًا من الأسبوع المقبل بالنسبة إلى مستخدمي اللغة الإنجليزية على مستوى العالم، سنطرح سلسلة من التحسينات على البحث لتسهيل عثور الأشخاص على محتوى مفيد تم إنشاؤه خصيصًا بواسطة الأشخاص ومن أجلهم”.

ومما لاشك فيه أن هذا التحديث الجديد سيساعد في التأكد من أن المحتوى غير الأصلي ذي الجودة المنخفضة لن يحتل مرتبة عالية في البحث.

ولا سيما عند الحديث عن المواد التعليمية عبر الإنترنت والمحتوى الترفيهي والتسوق والمحتوى المرتبط بالتكنولوجيا.

وسيبدأ تحديث تصنيف البحث العام المسمى ‘تحديث المحتوى المفيد’ في الظهور عالمياً لمستخدمي اللغة الإنجليزية يوم الاثنين 22 أغسطس/آب الحالي، وفقًا للمتحدث باسم Google جينيفر كوتز.

ومن المتوقع إجراء تحديث ثانٍ ‘لتسهيل العثور على تقييمات أصلية عالية الجودة’ في الأسابيع المقبلة.

قد تكون هذه التحديثات مفيدة بشكل خاص لأي شخص يستخدم إضافة Reddit ‘hack’ لتصفية مواقع الويب غير المفيدة في نتائج البحث لصالح التجارب البشرية الحقيقية.

مقالات قد تعجبك

مايكروسوفت ستصدر تحديثها الكبير القادم 22H2 لويندوز 11 في 20 أيلول
واتساب تطلق تطبيقاً أصلياً على ويندوز
منصة Reddit تعمل على تسهيل صنع بوتات عبرها
كيفية حماية الملفات من فيروسات الفدية Ransomware
كيفية التحكم في سطوع مصباح فلاش آيفون
كيفية إلغاء تثبيت (حذف) تطبيق (برامج) في نظام التشغيل ويندوز 10

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept