يوبي سوفت تكشف رسمياً عن اللعبة التالية في سلسلة أساسنز كريد

تحمل الاسم Mirage وستجري في بغداد

382

بعد سلسلة من التسريبات كشفت شركة يوبي سوفت Ubisoft رسمياً عن اللعبة التالية من سلسلة أساسنز كريد Assassin’s Creed الشهيرة.

وسيطلق على اللعبة الجديدة اسم Mirage، وستأخذنا إلى العاصمة العراقية بغداد في القرن التاسع، حيث سيتقمّص اللاعبون دور قاتل ناشئ اسمه باسم.

قد يتذكر المحبون هذا الاسم كونه ظهر في لعبة Assassin Creed Valhalla؛ والتي حدثت قبل عقدين من هذه اللعبة.

والجدير بالذكر أن Ubisoft تقول إن اللعبة ستعود إلى جذورها المعتمدة على الحركة والمغامرة في هذه السلسلة، مما يعني أن ميكانيكا RPG من الألعاب الحديثة لن تكون موجودة.

من المتوقع إطلاق Mirage في وقت ما في عام 2023.

ولكن هذا ليس كل شيء بالنسبة لهذه السلسلة، حيث أصدرت الشركة أيضًا عددًا من الإعلانات الكبيرة الأخرى المتعلقة بمستقبل امتيازاتها.

لنبدأ بالهواتف المحمولة حيث تعمل الشركة على تطوير أول إصدار عالم مفتوح من Assassin’s Creed للهواتف الذكية، والتي يطلق عليها حاليًا اسم ‘Jade’، والتي تدور أحداثها في الصين القديمة وستتيح للاعبين تخصيص شخصياتهم المختارة.

كما وسيكون من الممكن أيضًا ممارسة رياضة الباركور عبر سور الصين العظيم، والذي يبدو ممتعًا.

كما قالت يوبي سوفت Ubisoft أيضًا إنها تعمل على لعبة جديدة للجوال ستكون متاحة عبر نتفليكس Netflix، على الرغم من عدم وجود تفاصيل حول ذلك في الوقت الحالي.

حيث تعمل كلاً من Netflix و Ubisoft حاليًا معًا على سلسلة أحداث حية تعتمد على Assassin’s Creed.

كما شاركت Ubisoft بعض التفاصيل حول الألعاب التي ستأتي بعد Mirage، وإحدى هذه الألعاب تحمل الاسم الرمزي Red، وهي قيد التطوير في استوديو Ubisoft’s Quebec City، وستدور أحداثها في اليابان في الحقبة الإقطاعية.

بينما يعمل فريق Montreal على تطوير لعبة أخرى تحمل الاسم الرمزي ‘Hexe’؛ لا توجد تفاصيل كثيرة عن ذلك حتى الآن، ولكن يبدو أن الأمر يتعلق بالسحرة بشكل ما.

بينما تتجنب Mirage إلى حد كبير آليات RPG لألعاب مثل Odyssey، يبدو أن كل من Red و Hexe سيحتفظان بها.

في سياق آخر قدم الناشر بعض التفاصيل الإضافية حول مشروع Assassin’s Creed Infinity، والذي يبدو أنه مركز عبر الإنترنت من الأنواع التي ستربط الألعاب الرئيسية جنبًا إلى جنب مع المشاريع المستقلة متعددة اللاعبين.

وفي النهاية هذا فيديو ترويجي نشرته الشركة للعبة القادمة:

مقالات قد تعجبك

جوجل تختبر تقنية جديدة في أندرويد 13 لتنقية الاتصالات الخلوية
إنستجرام تختبر ميزة جديدة تسمح بإعادة نشر منشورات الآخرين
إنتل تكشف عن مواصفات كروت الشاشة الخارجية الخاصة بها
كيفية نقل واتساب من أندرويد إلى آيفون
كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
كيفية استرجاع الصور المحذوفة باستخدام برنامج Wondershare Recoverit

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept