ما هو موعد تخفيضات ستيم Steam التالي؟

معرفة موعد التخفيضات يسهّل الاستعداد لها واستثمارها

514

تعتبر تخفيضات ستيم Steam جزءاً محبوباً من ثقافة ألعاب الكمبيوتر. تشهد هذه الأحداث مئات التخفيضات في أسعار الألعاب الرائجة.

تستمر عادةً لمدة أسبوع تقريباً، وهي طريقة ممتازة لتوفير المال أثناء ملء مكتبتك بعدد كبير من الألعاب الرائعة.

ما هو موعد تخفيض ستيم التالي؟

تخفيض ستيم Steam التالي هو تخفيض الخريف من ستيم Steam Autumn Sale الحالي، والذي بدأ في 22 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي ويستمر حتى 29 تشرين الثاني (نوفمبر). هذا هو في الأساس تخفيض الجمعة السوداء لـ ستيم Steam’s Black Friday.

تبدأ تخفيضات ستيم Steam عموماً في الساعة 10 صباحاً بتوقيت المحيط الهادي، وهي الساعة الواحدة ظهراً في التوقيت الشرقي، في اليوم الأول من البيع. تنتهي في نفس الوقت في اليوم الأخير من البيع.

في وقت سابق من عام 2022، أصدرت Valve قائمة تواريخ لجميع تخفيضاتها على ستيم Steam، مما يسهل عليك إعداد محفظتك وتخصيص بعض الوقت لتسجيل الوصول على الصفقات.

فيما يلي قائمة كاملة بتخفيضات ستيم Steam خلال الفترة المتبقية من عام 2022 وحتى بداية عام 2023. ويتضمن ذلك تخفيضات ستيم Steam الصيفية الشائعة وتخفيضات شتاء ستيم Steam Winter وتخفيضات ربيع ستيم Steam Spring Sale.

  • تخفيضات الصيف على ستيم Steam: من 23 حزيران إلى 7 تموز 2022.
  • تخفيضات الخريف على ستيم Steam: من 22 تشرين الثاني إلى 29 تشرين الثاني 2022 (على وشك الإنتهاء أثناء كتابة هذه المقالة).
  • تخفيضات الشتاء على ستيم Steam: من 22 كانون الأول 2022 إلى 5 كانون الثاني 2023.
  • تخفيضات الربيع على ستيم Steam: من 16 آذار إلى 23 آذار 2023.

ضع في اعتبارك أن معظم تخفيضات ستيم Steam تعمل بالتوازي مع عطلات التسوق القياسية -مثل الجمعة السوداء- لذلك إذا رأيت تجار التجزئة الآخرين يخفضون أسعار المنتجات، فقد يكون من المفيد تحميل ستيم Steam لمعرفة ما إذا كانت هناك أي صفقات ملحوظة.

على الرغم من أننا لن نعرف الألعاب التي تشهد خصومات حتى تبدأ تخفيضات ستيم Steam، يمكنك الحصول على فكرة جيدة عما يمكن توقعه بناءً على الأحداث السابقة.

تميل بعض أفضل الخصومات خلال تخفيضات ستيم Steam إلى الألعاب القابلة للتنزيل DLC أو الألعاب المستقلة التي تمت مراجعتها بشكل كبير أو الألعاب التي تم إطلاقها قبل بضع سنوات.

قد يتم تضمين الإصدارات الجديدة في القائمة، على الرغم من أنه لا تتوقع أن ترى أي شيء أكثر من بضعة دولارات تخفيض من سعرها.

أفضل رهان لك هو استخدام تخفيضات ستيم Steam على الألعاب القابلة للتنزيل DLC لألعابك المفضلة أو اختيار الألعاب القديمة التي ربما فاتتك.

كم مرة تقوم ستيم Steam بالتخفيضات؟

تمتلك ستيم Steam أربع تخفيضات موسمية رئيسية كل عام. وهي تخفيضات الربيع، وتخفيضات الصيف، وتخفيضات الخريف، وتخفيضات شتاء ستيم Steam.

اعتاد ستيم Steam على إجراء تخفيضات رأس السنة القمرية الجديدة بدلاً من تخفيضات ربيع ستيم Steam Spring، لكن Valve غيرت هذا في عام 2022 لضمان انتشار التخفيضات بشكل أكبر.

كانت تخفيضات رأس السنة القمرية قريبة جداً من تخفيضات ستيم Steam الشتوية في كانون الاول.

بالإضافة إلى هذه التخفيضات الكبيرة، تحتفظ Valve بشكل متكرر بتخفيضات أصغر للأحداث الأخرى.

على سبيل المثال، عادةً ما تقدم ستيم Steam تخفيضات في عيد الهالوين مع ألعاب احتفالية، ولكن لا يوجد العديد من الألعاب المعروضة للبيع كما كانت أثناء التخفيضات الموسمية الكبيرة.

هناك دائماً شيء معروض بتخفيض على ستيم Steam، يمكنك التحقق من واجهة متجر ستيم Steam لمعرفة التخفيضات اليوم.

كيف تستعد لتخفيضات ستيم Steam القادمة:

معرفة مواعيد تخفيضات ستيم Steam التالية هو الخطوة الأولى لتوفير المال. الخطوة التالية هي بناء خطة لعب بالفعل.

إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة، فقد وضعنا قائمة مبسّطة بالأشياء التي يمكنك القيام بها للاستعداد لعملية تخفيض ستيم Steam التالية:

  • ضع ألعابك المفضلة في قائمة أمنياتك لتلقي إشعارات عند طرحها للبيع.
  • ابقَ متيقظاً لتخفيضات الحزمة، التي تقدم خصومات كبيرة عبر سلسلة كاملة من الألعاب.
  • استخدم أدوات الجهات الخارجية، مثل IsThereAnyDeal، لتتبع أسعار الألعاب والتأكد من حصولك على أقل سعر.
  • تحقق من واجهات المحلات الأخرى. عادةً لا يكون ستيم Steam هو بائع التجزئة الوحيد الذي يدير أحداث تخفيضات كبيرة، لذا يمكنك البحث في Humble Store و Fanatical و Green Man Gaming لمعرفة ما إذا كان لديهم عروض أفضل.

توقع أكثر من تخفيضات ستيم:

في حين أن تخفيضات ستيم Steam الرسمية هي أكبر الأحداث على المنصة، إلا أنها بعيدة كل البعد عن المدخرات الوحيدة التي ستراها على مدار العام.

منذ عدة سنوات، بدأت Valve في السماح للمطورين والناشرين بتشغيل خصوماتهم الخاصة. هذا يعني أن هناك سبباً وجيهاً لتسجيل الدخول إلى ستيم Steam كل يوم، لأنك لا تعرف أبداً متى سيقدم الناشر تخفيضات كبيرة في الأسعار على كتالوجه.

تميل هذه التخفيضات إلى الظهور دون سابق إنذار، ولا تستمر غالباً لأكثر من أسبوع.

ستجد أيضاً حفنة من الخصومات في عطلات نهاية الأسبوع (عروض نهاية الأسبوع) وفي منتصف الأسبوع (Midweek Madness) التي تستحق المراجعة.

كل هذه العروض الترويجية تعني بشكل أساسي أن ستيم Steam تقدم دائماً لعبة أو اثنتين بتخفيض، على الرغم من أن طبيعتها الفوضوية تجعل من الصعب التخطيط لها.

بدلاً من ذلك، ستحتاج ببساطة إلى أن تكون محظوظاً وتدخل في الوقت المناسب للحصول على أفضل الصفقات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept