آسوس تكشف عن هاتفي ROG Phone 7 و ROG Phone 7 Ultimate لمحبي الألعاب

السعر والمواصفات وموعد التوافر

594

أعلنت شركة آسوس Asus عن أحدث هاتفين مخصصين للألعاب بشكل خاص وهما هاتف Asus ROG Phone 7 و ROG Phone 7 Ultimate.

يحتوي كلا الهاتفين نفس الشرائح Snapdragon 8 Gen 2، مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X (8533 هرتز) وما يصل إلى 512 جيجابايت من تخزين UFS 4.0.

يتميز إصدار Ultimate باحتوائه على منفذ تبريد AeroActive، والذي يُفتح للسماح للهواء بالدخول مباشرة إلى حجرة البخار المدمجة، كما ويملك شاشة ROG Vision الأيقونية في الخلف.

تفتخر Asus بتقديم تحسينات كبيرة على أداء الألعاب على هواتفها الرئيسية الجديدة، مع نظام التبريد GameCool7 الأكبر والأفضل.

فهو يحتوي على طبقة نيتريد البورون، وألواح جرافيت مزدوجة بمساحة إجمالية تبلغ 16,000 مم² تسمح بتحسين الكفاءة الحرارية بنسبة 10%، وغرفة بخار سريعة الدورة، وكفاءة أكبر بنسبة 15% بالاستفادة من المعالج Snapdragon 8 Gen 2.

كل ذلك جنبًا إلى جنب مع Asus ‘X Mode و مبرّد AeroActive Cooler 7 الجديد الذي سيتم توفيره في صندوق Ultimate، حيث سيحصل المستخدم على أداء ألعاب مستدام لا مثيل له في أي هاتف آخر.

سيفتح Asus ROG Phone 7 Ultimate منافذ AeroActive الخاصة به عندما يتم توصيل المبرّد AeroActive Cooler 7 للحصول على ميزة تبريد أكبر.

فيما يلي الأرقام من معمل اختبار Asus – بالكاد يسخن الهاتف حتى بعد ساعة من الحمل الشديد.

ويحتوي AeroActive Cooler 7 الجديد على مضخم صوت فائق مكون من 5 مغناطيسات مع مكبر صوت 13 * 38 مم، مقترنًا بمكبرات الصوت الاستريو للهاتف.

كما يتضمن المبرد نفسه مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم مع ضبط ديراك.

هاتف Asus ROG Phone 7

يتضمن كلا الهاتفين أزرار AirTrigger للتحكم بالموجات فوق الصوتية الأيقونية، ويدعمان الإيماءات مثل Dual Action و Press and Lift و Gyroscope Aiming.

يوفر محرك الاهتزاز الخطي للمحور X خرائط اهتزاز لإعطاء ردود فعل لمسية واقعية للأزرار والإجراءات التي تظهر على الشاشة.

يمكن لـ ROG Phone 7 أيضًا تمكين تتبع الأشعة في الألعاب المدعومة، مما يعني أنك ستحصل على انعكاسات أكثر واقعية على المياه والأسطح المعدنية.

يتميز كلا الهاتفين بشاشة أموليد مقاس 6.78 بوصة بدقة 2448 × 1080 بكسل من صنع سامسونج، وهي أكثر إشراقًا من سابقتها مع ذروة سطوع تبلغ 1500.

تدعم الشاشة معدل التحديث المتغير حتى 165 هرتز ومعدل أخذ العينات باللمس 720 هرتز.

ويتضمن كلا الهاتفين أيضاً بطارية بسعة 6,000 مللي أمبير (مقسمة إلى جزأين متساويين 3000 مللي أمبير في الساعة لتحسين التبريد) مع شحن 65 واط.

بالنسبة للكاميرا الخلفية فإن كلا الهاتفين يتضمنان كاميرا رئيسية IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة ماكرو مخصصة بدقة 5 ميجابكسل.

فيما تحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر OmniVision OV32C Quad-Bayer بدقة 32 ميجابكسل والذي ينتج صورًا بدقة 8 ميجابكسل.

يبلغ قياس كل واحد 173 × 77 × 10.4 ملم ويزن كل واحد منهما 239 جرامًا، ويأتي الإصدار العادي باللونين الأسود والأبيض فيما لا يمكن الحصول على إصدار Ultimate إلا باللون الأبيض، وكلاهما مصنف IP54 لمقاومة تناثر السوائل.

هاتف ROG Phone 7 Ultimate

يتوفر ROG Phone 7 للطلب المسبق بسعر يبدأ من 999 يورو ولكنه يفتقر إلى AeroActive Cooler في الصندوق والذي يباع بشكل منفصل بسعر 110 يورو، بينما يكون هاتف ROG Phone 7 Ultimate بسعر 1399 يورو مع المبرد المضمن.

مقالات قد تعجبك

إنفيديا تكشف عن كرت الشاشة RTX 4070 بسعر 599 دولار
الإعلان عن دمج خدمتي البث HBO Max و +Discovery في خدمة موحدة باسم Max
مايكروسوفت تعلن عن تغيير وظيفة زر Prt Sc في ويندوز 11
كيفية استخدام واي فاي Wi-Fi لإجراء المكالمات
كيفية تزييف موقع GPS الآيفون دون كسر الحماية (جيليبريك)

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept