مايكروسوفت تجبر المستخدمين على فتح روابط Outlook و Teams في متصفح Edge

متجاهلة المتصفح الافتراضي

1٬935

يعد Microsoft Edge متصفحًا جيدًا ولكن لسبب ما فإن مايكروسوفت تستمر في محاولة وضعه في أنف المستخدمين، وإجبارهم على استخدامه في بعض الحالات.

حيث بدأت مايكروسوفت Microsoft الآن في إخبار مسؤولي تكنولوجيا المعلومات بأنها ستجبر كلاً من Outlook و Teams على تجاهل متصفح الويب الافتراضي على ويندوز Windows، وفتح الروابط في Microsoft Edge بدلاً من ذلك.

نشر مستخدمو Reddit رسائل من مركز إدارة Microsoft 365 تكشف كيف ستقوم Microsoft بطرح هذا التغيير.

حيث تقول الرسالة: “سيتم فتح روابط الويب من حسابات Azure Active Directory (AAD) وحسابات Microsoft (MSA) في تطبيق Outlook for Windows في Microsoft Edge بطريقة عرض واحدة تعرض الارتباط المفتوح جنبًا إلى جنب مع البريد الإلكتروني الذي جاء منه”.

تقوم Microsoft بالفعل بهذا مع أدواتها Widgets في Windows 11 وحتى تجربة البحث، حيث يضطر المستخدم إلى الدخول إلى Edge عند النقر على رابط حتى إذا تم تعيين متصفح آخر كمتصفح افتراضي.

يبدو أن Microsoft تقوم بطرح ذلك تدريجيًا عبر مستخدمي Microsoft 365، ويتلقى مسؤولو تكنولوجيا المعلومات إشعارًا لمدة 30 يومًا قبل طرحه في Outlook.

مقالات قد تعجبك

الكشف عن المقطع الدعائي الأول للجزء الثاني من فيلم Dune
جوجل تبدأ بالتخلي عن كلمات المرور التقليدية للدخول إلى حساب المستخدم
هواتف سامسونج تحصل على Bing AI مضمّناً في لوحة مفاتيح SwiftKey
عدة نصائح هامة لتحسين إشارة واي فاي
ما هو الوضع عالي الأداء في هواتف أندرويد وكيف يمكن إيجاده؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept