واتساب تُتيح رسمياً تعديل الرسائل المرسلة

خلال مدة 15 دقيقة بعد الإرسال

861

أعلنت شركة ميتا Meta رسمياً عن ميزة تعديل الرسائل بعد إرسالها على واتساب WhatsApp، بعد أشهر من رصد هذه الميزة في الإصدارات التجريبية.

وأشارت المدونة إلى أن الميزة قد بدأت بالفعل في الظهور على مستوى العالم وستكون متاحة لجميع المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

يمكن الوصول إلى هذه الميزة عن طريق الضغط مطولاً على الرسالة المراد تعديلها، ثم اختيار تعديل، وذلك بشرط ألا تتجاوز مدة إرسالها 15 دقيقة.

لذا ليس ممكناً تعديل الرسائل القديمة، وستعرض الرسائل المعدلة تنويهاً صغيرًا بجوارها للسماح للمشاركين في الدردشة بمعرفة أن هذه الرسالة قد تم تعديلها.

هو أمر مشابه جدًا لما استخدمته آبل Apple في iMessage والتي أضافت هذه الميزة العام الماضي.

ومن المعروف أن واتساب WhatsApp يتيح للمستخدمين حذف الرسائل بعد إرسالها، لذلك من الناحية الفنية من الممكن بالفعل إصلاح الأخطاء عن طريق حذف الرسالة وإعادة إرسالها.

لكن حذف رسالة يستبدلها بإشعار “تم حذف هذه الرسالة”، والذي قد يثير فضول المستقبِل، لذلك تبدو هذه الميزة أكثر بساطة.

يأتي إطلاق ميزة الرسائل القابلة للتحرير خلال شهر مزدحم بالميزات الجديدة، ففي هذا الشهر وحده، تم إطلاق تطبيق جديد لواتساب على الساعات الذكية العاملة بنظام Wear OS، وطرح خيارات جديدة لاستطلاعات الرأي والتعليقات التوضيحية، كما تم الإعلان عن ميزة قفل المحادثات.

مقالات قد تعجبك

سعر ومواصفات هاتف Narzo N53 من ريلمي
إنستغرام تُخطط لإطلاق تطبيق منافس لتويتر قريباً
آبل تصدر iOS 16.5 مع التركيز على محبّي الرياضة
كيفية إلغاء قفل هاتف آيفون عند تعطل أو انكسار شاشة الهاتف
ما هو HTTP؟ وكيفية عمله

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept