شركة EA تكشف رسمياً عن تطوير لعبة Black Panther الجديدة

دون مزيد من التفاصيل

1٬353

أكدت شركة EA أنها تعمل على تطوير لعبة فيديو جديدة تحمل الاسم Black Panther وهي لعبة فردية من منظور الشخص الثالث.

ليس لدينا الكثير من التفاصيل الأخرى حتى الآن، ولا حتى لقطة شاشة، ولكن ما نعرفه بأن اللعبة يتم تطويرها من قبل استوديو Cliffhanger Games الجديد والتابع لشركة EA، وبالشراكة مع Marvel Games.

ويقود هذا الاستديو كيفن ستيفنز، والذي شغل سابقًا رئيس استوديو مونولث برودكشنز المطور للعبة Shadow of Mordor.

وقال ستيفنز في بيان: “نحن ملتزمون بتقديم تجربة لعب في Black Panther محددة وأصيلة للمعجبين، ومنحهم مزيدًا من التحكم في سردهم أكثر من أي وقت مضى في لعبة فيديو تعتمد على قصة”.

وأكد على التعاون مع Marvel لضمان تقديم كل جانب من جوانب دولة Wakanda الخيالية وأبطالها والقصة الأصلية مع الاهتمام بالتفاصيل والأصالة التي يستحقها عالم Black Panther.

هذه هي كل التفاصيل التي لدينا الآن، لا توجد أي معلومات عن موعد إطلاق اللعبة أو الأنظمة الأساسية التي ستعمل عليها اللعبة.

وكانت كلاً من EA و Marvel قد أعلنت سابقًا عن صفقة في العام الماضي لتطوير ثلاثة ألعاب أخرى على الأقل كجزء من شراكة مستمرة.

ويعد الإعلان عن Black Panther جزءًا من اتجاه حديث نسبيًا من شركة مارفل Marvel الأم Disney، والتي دخلت في شراكة مع الاستوديوهات والناشرين الرئيسيين لإنشاء ألعاب استنادًا إلى أفلامها ومسلسلاتها.

مقالات قد تعجبك

آبل تفكر في إصدار حاسوب محمول بشاشة قابلة للطي
آبل تخطّط لبيع Vision Pro من خلال موعد مسبق فقط
إنستغرام تختبر الاستفادة من ميزة الأنشطة الحية في آيفون
هل تمثّل الأجهزة القديمة خطر حدوث حريق؟
ما هي نقطة اتصال الهاتف المحمول Mobile Hotspot؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept