نظرة أولية على الإصدار الجديد الأسود من Xbox Series S

والذي يتضمن سعة تخزينية 1 تيرابايت

2٬019

بدأت شركة مايكروسوفت Microsoft في بيع إصدار أسود جديد من Xbox Series S مع مساحة تخزين مدمجة تبلغ 1 تيرابايت، والذي أعلنت عنه قبل أسابيع.

وهو مطابق لجهاز Xbox Series S الأبيض الأصلي مع تغيير اللون في الخارج، والمزيد من التخزين في الداخل، ويبلغ سعره 349 دولارًا.

وسيستمر توفر جهاز Xbox Series S باللون الأبيض بسعر 299 دولارًا مع سعة تخزين عادية تبلغ 512 جيجابايت.

كما يتطابق في مظهره الخارجي المميز باللون الأسود الكربوني الآن مع جهاز Xbox Series X الأكبر حجمًا.

ستسمح لك الزيادة إلى 1 تيرابايت في هذا الطراز الأسود بتثبيت لعبة Call of Duty الحديثة دون القلق كثيرًا بشأن مقدار مساحة التخزين المتبقية.

تعد هذه الزيادة في مساحة التخزين أمرًا في غاية الأهمية، لأنه في طراز Xbox Series S القديم، ستحصل فقط على 364 جيجابايت من مساحة التخزين القابلة للاستخدام.

أما الآن فيمكن استخدام ضغف المساحة (800 جيجابايت) مقابل 50 دولار زيادة فقط.

لا توجد تغييرات على المنافذ في هذا الطراز، لذلك يوجد في الخلف منفذا USB ومنفذ Ethernet وفتحة توسيع التخزين ومخرج HDMI 2.1.

يوجد في المقدمة منفذ USB واحد ولا يوجد محرك أقراص. يأتي جهاز Xbox Series S الأسود أيضًا مزودًا بوحدة تحكم سوداء، تمامًا مثل Xbox Series X.

كما شمل الطلاء الأسود الدائرة التي تشبه السماعة في الأعلى، والتي تُغطي المروحة الرئيسية لجهاز Xbox Series S، حيث تخرج الحرارة من وحدة التحكم.

من الممكن أن تكون هناك بعض التغييرات الإضافية الطفيفة في الداخل، ولكننا سنحتاج إلى انتظار التفكيك الكامل لمعرفة ما إذا كان هذا هو الحال.

مقالات قد تعجبك

شركة Honor تكشف عن تصميم تخيلي لهاتف قابل للطي لمحبي الموضة
سوني تكشف عن الهاتف الرائد Xperia 5 V
تعديلات جديدة في واجهة المستخدم لتطبيق YouTube Music
ما هو الوضع عالي الأداء في هواتف أندرويد وكيف يمكن إيجاده؟
هل وضع الهاتف في الرز بعد تبلله بالماء سيفيد وينقذه من التعطل؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept