جوجل وسامسونج تتعاونان في مجال الذكاء الاصطناعي

لتوفير ميزات جديدة على هواتف أندرويد

266

أعلنت شركة سامسونج في وقت سابق عن ميزة الذكاء الاصطناعي Circle to Search التي طورتها شركة جوجل Google لسلسلة Galaxy S24 قبل أن توفرها شركة جوجل لهواتف بيكسل الخاصة بها.

وهذا الأمر يدل على الشراكة القوية بين سامسونج وجوجل في مجال الذكاء الاصطناعي.

ولكن الأمر لم يتوقف هنا حيث ستستمر الشركتان بالتعاون معاً لتطوير ميزات ذكاء اصطناعي جديدة لهواتفهما الذكية التي تعمل بنظام Android.

وذلك بحسب ما نشره الحساب الرسمي لشركة سامسونج على منصة إكس، بالإضافة إلى تغريدة لنائب الرئيس الأول لشركة Google للمنصات والأجهزة.

وقالت جوجل إن الشراكة بين سامسونج وجوجل أقوى من أي وقت مضى، وهي سعيدة بشأن تعاونهما في مجال الذكاء الاصطناعي، وتوفير العديد من الفرص المتاحة لكلتا الشركتين.

ومن جهتها فقد قالت سامسونج إنّ الشركتين تعملان “نحو رؤية مشتركة لتقديم أفضل نظام بيئي من منتجات وخدمات أندرويد”، ووعدت بأشياء مثيرة قادمة لميزات تعمل بالذكاء الاصطناعي.

ومن الواضح أننا يجب أن نرى المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي في المستقبل على أجهزة سامسونج وجوجل، وهي ميزات يتم تطويرها بالشراكة بين العملاقين.

في حين أنه من غير الواضح ما هي هذه الأشياء، إلا أننا متحمسون لمعرفة ذلك.

مقالات قد تعجبك

أدوبي تستعرض نموذج VideoGigaGAN لزيادة دقة مقاطع الفيديو حتى ثمانية أضعاف
واتساب تختبر تسجيل الدخول بواسطة مفاتيح المرور على آيفون
كوالكوم تكشف رسمياً عن منصة Snapdragon X Plus للحواسيب المحمولة
كيفية حل مشاكل اتصال واي فاي أو بلوتوث على أندرويد عن طريق إعادة ضبط إعدادات الشبكة
كيفية إيجاد واستخدام الحافظة على أندرويد
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept