التصميم الخاطئ الغير مراعي للثلوج لمتجر آبل في شيكاغو يسبب الأذى للزبائن

مشكلة صغيرة في تصميم متجر آبل الرئيسي في شيكاغو تسبب مشكلة للزوار عن تساقط الثلوج

فتحت آبل Apple متجرها الرئيسي الجديد للبيع بالتجزئة في شيكاغو في وقت سابق من هذا العام والذي حصل على إشادة كبيرة وقتها بسبب تصميمه، ولكن يبدو أن الأمر قد أصبح مختلفاً عندما تحول الطقس من الخريف إلى الشتاء وبدأت الثلوج بالهطول ، حيث تسبب ذلك التصميم ببعض المشاكل.

وقد نال المتجر على الإشادة بسبب تصميم سقفه الذي يحاكي جهاز ماك بوك MacBook Air، ولكن على ما يبدو فإن المصمم قد نسي وضع مزاريب للتخلص من الثلج أو الجليد .

وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا المخزن يقع على طول نهر شيكاغو، وينحدر السقف نحو الأسفل، وهذا يعني أن أي شخص يقف على الممشى على طول النهر سوف يحصل على نصيبه من الثلج والماء المندفع عند ذوبانه من سطح المتجر .

ولحل هذه المشكلة فقد أغلقت آبل Apple المنطقة أسفل هذا السقف بأكملها ، حيث يملك المبنى مدخلين : مدخل علوي وآخر سفلي ، والذي تم إغلاقه هو المدخل السفلي حيث وضعت علامات تحذيرية من تساقط لثلوج والجليد أثناء المشي فيما بقي المدخل العلوي متاحاً للاستخدام .

وقد يكون عدم الاهتمام بهذا الأمر في مدينة مثل شيكاغو معرضة بشدة لسقوط الثلوج، سهوة كبيرة من قبل آبل ،أو لأنها تريد الحفاظ على تصميم المبنى نفسه .

اقرأ أيضاً :

آبل تعترف بقيامها بإبطاء أجهزة آيفون ، ما السبب ؟ وهل هي محقة ؟

آبل تواجه عدة دعاوي قضائية بعد اعترافها بإبطاء أجهزة الآيفون

AppleMacBook Airآيفونأبلثلوجشيكاغوماك بوك إيرمتجر آبلمتجر أبل في شيكاغومتجر شيكاغومتجر شيكاغو عند تساقط الثلوجمزاريبمشكلة متجر شيكاغو