كيفية استعادة كلمة مرور حساب LinkedIn المنسية

لاسترداد الحساب بدلاً من إنشاء حساب جديد

إذا كنت لا تستخدم مديراً لكلمات المرور، فمن الصعب تذكر كلمات المرور المعقدة خصوصة مع تعددها بتعدد الحسابات والمهام.

نصيحة: لدينا دليل جيد لاختيار كلمة المرور المناسبة، صعبة الكشف وبنفس الوقت سهلة التذكر، ادخل إلى هذا الرابط إذا أردت الاطلاع لكن لا تنسَ إكمال هذه المقالة…

إذا كنت قد نسيت كلمة المرور، فلا داع للقلق، فلا يمكنك استرداد كلمة المرور هذه، ولكن يمكنك استرداد حسابك عن طريق إعادة تعيين كلمة المرور إلى كلمة أخرى. ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق.

دعنا ننتقل إلى موقع LinkedIn على الوي، ثم ننقر فوق الارتباط نسيت كلمة المرور الموجود بجوار الزر تسجيل الدخول.

بعد ذلك، أدخل أو أرسل حسابك عبر البريد الإلكتروني.

سيقوم LinkedIn بإرسال رسالة بريد إلكتروني E-mail إليك يحتوي على ارتباط بكلمة المرور. إذا كنت ستتلقى ذلك عبر رقم الهاتف، فستتلقى رسالة SMS تحتوي على رقم التعريف الشخصي الذي ستحتاج إلى إدخاله قبل إعادة تعيين كلمة المرور في الصفحة التالية.

في البريد الإلكتروني المرسل إليك، انقر فوق الرابط المقدم. إذا لم يعمل الرابط، فانسخ عنوان URL والصقه في شريط عنوان المتصفح.

يؤدي النقر على الرابط إلى تحميل صفحة جديدة في المتصفح تتيح لك إنشاء كلمة مرور جديدة لحسابك. بعد كتابة كلمة المرور الجديدة وتأكيدها، انقر فوق إرسال للانتهاء.

إذا كنت تغيّر كلمة مرورك نظراً لأنك تعرضت للاختراق، فافحص المربع طلب جميع الأجهزة لتسجيل الدخول باستخدام كلمة مرور جديدة ضمن حقول كلمة المرور.

يقوم هذا الخيار بتسجيل الخروج من LinkedIn على جميع الأجهزة الأخرى، ويتطلب منك إدخال كلمة المرور الجديدة لتسجيل الدخول مرة أخرى.

يمكن الآن الانتقال إلى الصفحة الرئيسية، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، أو إذا قمت بتسجيل الدخول حالياً.

مقالات قد تعجبك:

كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
ما هو التورنت؟ وكيف يعمل؟ وكيفية استخدامه؟ وكيفية التعامل معه؟
موقع LinkedIn تجاهل باحث فلسطيني قد اكتشف ثغرة في الموقع
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
كيفية تشغيل فيديو من يوتيوب في الخلفية

 

e-mailHomelinkedInSMSاسترجاعاسترجاع كلمة المروراسترداداستعاداستعادة كلمة السراستعادة كلمة المروراستعادة كلمة سراستعادة كلمة مرورالحصول على كلمة المرورالصفحة الرئيسيةباسوردباسووردبريد إلكترونيتذكرتسجيل الدخولتغيير كلمة سرتغيير كلمة مروركلمات المروركلمات المرور المعقدةكلمة المروركلمة سركلمة مروركيفية استرجاعلنكد إنلينكدلينكد انلينكدإننسيان