مايكروسوفت أعلنت عن موعد التحديث الرئيسي لويندوز 10

مجموعة من الميزات الجديدة والهامة في التحديث

خلال مشاركتها في معرض IFA المقام ببرلين، أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft رسمياً عن اسم تحديث نظام ويندوز 10 الرئيسي التالي.

سابقاً كان يُطلق الاسم الرمزي Redstone 5 على التحديث القادم، أما الآن فقد حصل على اسم Windows 10 October 2018 Update بشكل رسمي من الشركة.

من الواضح ومن خلال الاسم أن التحديث سيصل خلال وقت ما من شهر تشرين الأول القادم، حيث يُنتظر منه أن يحمل مجموعة من الميزات الجديدة والمفيدة.

بما في ذلك حافظة سحابية جديدة تتم مزامنتها عبر الأجهزة، ومستكشف ملفات محدّث مع ثيم داكن، وأداة اقتصاص محدثة بميزات جديدة.

فضلاً عن إدخال تحسينات وتحديثات هامة على المتصفح Microsoft Edge، وإضافة معلومات الأداء في شريط ألعاب Xbox.

من خلال الاسم الجديد، يمكن ملاحظة أن مايكروسوفت أرادت إتباع تحديثها القادم إلى التحديث السابق للشركة والذي كان يحمل الاسم الرسمي Windows 10 April 2018 Update.

ويُتوقع أن تستكمل مايكروسوفت تطوير تحديث تشرين الأول بحلول نهاية شهر أيلول الحالي، بحيث يجب أن يكون متاحاً لمطوري ويندوز في أوائل تشرين الأول متبوعاً بالمستهلكين العاديين.

كما وتركز مايكروسوفت الآن على التحديث التالي لويندوز 10، والذي يحمل الاسم الرمزي 19H1.

من المحتمل أن يصل هذا التحديث في شهر نيسان من عام 2019، ولم تكشف الشركة بعد عن الميزات الرئيسية التي سيتم تضمينها.

بدأ الاختبار لـ 19H1 في أواخر شهر تموز، ومن المحتمل أن نشاهد عودة مجموعة الميزات التي لن يتم تضمينها في تحديث Windows 10 October 2018.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ملفات النظام الخاصة بويندوز؟ وأين توجد؟
كيفية إنشاء مهمات صيانة تلقائية في ويندوز
كيفية تعطيل الإشعارات في نظام ويندوز 10
أسرع الطرق للبحث عن الملفات في ويندوز
ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟
microsoftأداة اقتصاصاختبار التحديثاسم التحديث القادمالاسم الرسميالتحديث التاليالتحديث القادمالميزات المضافةتحديث 19H1تحديث تشرين الأولتحديث رئيسيتحديثات مايكروسوفتتحديثات ويندوز 10ثيم داكنحافظة سحابيةشركة مايكروسوفتشريط Xboxمايكروسوفتمتصفح edgeمستخدمو ويندوزمستكشف ملفاتمطورو ويندوزمعرض IFAموعد التحديث القادمموعد التوافرميزات التحديثنظام مايكروسوفتنظام ويندوزوندوزويندوز 10