شركة EA تعلن عن موعد اصدار لعبة السباقات الشهيرة الذي يحمل اسم Need For Speed Payback

954

بعد طول انتظار اعلنت شركة Electronic Arts بالتعاون مع فريق Ghost Games عن الجزء الجديد من سلسلة Need For Speed والذي يحمل اسم NFS Payback.

اللعبة قادمة في بتاريخ 10 نوفمبر على منصة PS4، Xbox One و الحاسب الشخصي بسعر 60$، وللمشتركين في خدمة EA/Origin Access سيمكنهم اللعب لعشر ساعات من اللعبة اعتباراً من 2 نوفمبر، بالإضافة لحصولهم على تخفيض بقيمة 10% على السعر، ليصبح سعرها 54$ بدلاً من 60$.

العرض الرسمي للعبة :

تدور أحداث اللعبة في عالم Fortune Valley وبإمكانك القيادة داخله بواسطة 3 شخصيات وهي Tyler أو Mac أو Jess، ترتكز اللعبة على الخيانة والانتقام، سيحاول اللاعبون فيها إسقاط حلف شرير The House ويتحكم في كافة أرجاء المدينة بما في ذلك المجرمين والشرطة، سيتعين على شخصيات اللعبة المملوءة بدوافع الانتقام قبول التحدي داخل السباقات وإنجاز المهام والتحديات الموكلة لهم وذلك لكسب احترام قادة The House والولوج إلى عالم المدينة السفلي بهدف إسقاط هذا الحلف الشرير.

لن تتطلب اللعبة اتصال دائم بشبكة الإنترنت، وستشمل اللعبة مهمات مكثفة وملاحقات شرطة ملحمية إضافة إلى قدرات تخصيص للسيارات لم تكن موجودة من قبل في سلسلة Need For Speed.

شاركنا برأيك حول اللعبة بتعليق أسفل المقال.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept