مبيعات قاذف اللهب من Elon Musk تتجاوز الـ 4 مليون دولار

المبيعات تسارعت خلال الأيام القليلة الماضية ومازال الطلب مستمراً

المبيعات تسارعت خلال الأيام القليلة الماضية ومازال الطلب مستمراً

836

أعلن Elon Musk مؤخراً وهو الرئيس التنفيذي في شركات SpaceX و Tesla و Boring Company أن المنتج الجديد المتمثّل بقاذف لهب حقيقي قد بدأ بيعه بمبلغ 500$ بالإضافة إلى الضرائب، لكن كنا بحاجة إلى المزيد من الوقت لنرى فيما إذا استطاع المنتج الجديد أن يحقق النجاح المطلوب أو لا.

الجواب جاء سريعاً من حساب Elon Musk على تويتر حيث قال بأن 1000 قاذف لهب قد تم بيعه خلال الساعات الثلاث الأولى بين ليلة يوم السابع والعشرين والساعات الأولى من يوم الثامن والعشرين من شهر كانون الثاني.

ثم تم الإعلان عن بيع 2000 وحدة إضافية من المنتج الجديد خلال اليوم، ويبدو أن عمليات البيع لم تهدأ حيث وصل عدد الوحدات المباعة صباح يوم الأمس إلى 7000 قطعة، مما يعني أن Elon Musk استطاع أن يجني حوالي 4 مليون دولار أمريكي من بيع قاذف اللهب الجديد، علماً أن عدد القطع الإجمالي هو 20 ألف قطعة.

الكثير من الأشخاص سألوا هذه الفترة عن المجالات التي يمكن استخدام قاذف اللهب فيها، ولماذا يتسارع الناس إلى شرائه! لكن الجواب جاء من Elon Musk نفسه عندما نشر صورة على حسابه في انستغرام وكتب أسفلها عن تحميص المكسرات!

Great for roasting nuts ? ?

A post shared by Elon Musk (@elonmusk) on

 

مقالات قد تعجبك:
قاذف لهب حقيقي من Elon Musk بـ 500$
مالك لسيارة تيسلا الكهربائية يستخدمها لتعدين العملات الرقمية
في تحد لها تيسلا تنهي أضخم بطارية في العالم خلال شهرين فقط
آبل تضيف 24 سيارة ذاتية القيادة إلى اسطولها الخاص
تعرّف على شبيه Galaxy S8 ببطارية أكبر وسعر أقل
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept