قاذف لهب حقيقي من Elon Musk بـ 500 دولار

شاهد فيديو لـ إيلون وهو يستعرض القاذف

شاهد فيديو لـ إيلون وهو يستعرض القاذف

الرئيس التنفيذي في شركات SpaceX و Tesla و Boring Company والمعروف بالأفكار الجريئة ايلون مسك Elon Musk لديه شيء جديد لعرضه أمام الجمهور!

آخر أفكار Elon Musk كنا قد سمعنا بها منذ نهاية العام الماضي في عطلة عيد الميلاد عندما قام بالإعلان عن قاذف لهب حقيقي من شركة Boring Company، ووعد الرجل بأن قاذف اللهب سيكون متاحاً في وقت قريب جداً.

لم يتأخر قاذف اللهب كثيراً، حيث قام موخراً Elon Musk بعرض مقطع فيديو قصير على حسابه في انستغرام وهو يجرب المنتج الجديد ويبدو أنه في أعلى درجات المتعة، حيث كتب أسفل المنشور:

لا تجرّبوا فعل هذا الشيء! كما أريد أن أقول بأن قاذف اللهب هذا هو فكرة سيئة للغاية! لا تقوموا بشرائه إلا إذا أردتم الحصول على بعض المتعة.

يبدو قاذف اللهب من المنتجات الممتعة بالفعل، لكن بالتأكيد يستلزم استخدامها بعض الحرص والانتباه نظراً لخطورته، وسيكلّف قاذف اللهب الجديد مبلغ 500$ بالإضافة إلى الضرائب.

الطلبات المسبقة على المنتج الغريب قد بدأت بالفعل، وهنا سنكون مضطرين للانتظار بعض الوقت حتى نرى مدى نجاح الشركة ببيع القاذف الخطير، خاصة أن السعر يبدو مرتفعاً بعض الشيء، وعلى أية حال إذا كنت ممن يخافون العمل مع النار، سيتوجب عليك شراء مطفأة حريق إضافية بمبلغ 30$ !

 

مقالات قد تعجبك:
في تحد لها تيسلا تنهي أضخم بطارية في العالم خلال شهرين فقط
مالك لسيارة تيسلا الكهربائية يستخدمها لتعدين العملات الرقمية
غوغل تقول أنها ستمول مشروع أقمار “SpaceX” الصناعية الفائقة السرعة!
آبل تضيف 24 سيارة ذاتية القيادة إلى اسطولها الخاص
سامسونج تطور بطاريات أفضل بكثير من البطاريات الحالية
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...