تطبيق لانشر يقدّم لك ميزات هواتف Google الرائدة

يمكنك الآن تجربة ميزات تحديث أندرويد أوريو من جوجل على هاتفك

يمكنك الآن تجربة ميزات تحديث أندرويد أوريو من جوجل على هاتفك

تم إطلاق نسخة تطبيق لانشر جديدة بإسم Rootless Pixel Launcher 3.0، هذا التطبيق الذي يُوصف بأنه قادر على جلب تجربة الجهاز الرائد من شركة Google لأي هاتف يعمل بنظام أندرويد، ومن دون الحاجة إلى وجود روت، حيث يقول مطور النسخة الجديدة Amir Zaidi بأن النسخة تملك كمية لا بأس بها من الميزات.

بعض الميزات المضمنة في النسخة الجديدة: خدمة Google Feed من جوجل وهي خدمة بحث مطوّرة ومزوّدة بخوارزميات تعلم الآلة والذكاء الصنعي، بالإضافة إلى ميزة استعراض الإشعارات Notification Dots التي تمكّن المستخدم من الوصول إلى إشعارات التطبيقات دون الحاجة إلى الدخول إليها.

ومن المزايا الموجودة  أيضاً ميزة اختصار التطبيقات وميزة تغيير الثيم المستخدم بشكل اوتوماتيكي بناءً على خلفية الهاتف والعديد من الميزات الموجودة في تحديث Android Oreo على أجهزة هواتف جوجل.

كما أضاف المطوّر بعض التحسينات الخاصة والميزات الجديدة على النسخة، مثل دعم Icon Pack وميزة اقتراح التطبيقات بناءً على أنشطة المستخدم، وميزة فتح وإغلاق الإشعارات من أي مكان على الشاشة الرئيسية لهاتف المستخدم.

نلاحظ أن النسخة الجديدة من التطبيق تستند على مزايا تحديث نظام Android 8.1 Oreo كما تظهر على هاتف جوجل الرائد Google Pixel 2، لكنها لن تعمل إلا على هواتف أندرويد المحدّثة إلى نسخة نظام Lollipop أو أعلى.

تطبيق اللانشر بنسخته الجديدة لم يتوافر حتى الآن على متجر Google Play، لكن يمكنك تحميله وتجربته من هنا.

 

مقالات قد تعجبك:
غوغل تطلق نسخة من أندرويد أوريو مخصصة للأجهزة الضعيفة
تفاصيل جهازي Google الجدد Pixel 2 و Pixel 2 XL
الأجهزة التي ستحصل على تحديث أندرويد Oreo 8.0
أندرويد 8.1 سيعرض سرعة شبكة Wi-Fi قبل الاتصال بها
جميع أجهزة نوكيا ستحصل على تحديث أندرويد 8.0 Oreo
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...