ماوس للجيمرز توفر حركات كقبضة اللعب

الماوس مخصصة لألعاب الفيديو مع ميزات وعناصر تحكم مختلفة

الماوس مخصصة لألعاب الفيديو مع ميزات وعناصر تحكم مختلفة

1٬194

لكل عشاق ألعاب الفيديو، تم الكشف مؤخراً عن ماوس ثلاثية الأبعاد من العلامة التجارية Lexip وهي مخصصة بالدرجة الأولى للجيمرز بسبب وسائل التحكم الرائعة التي تقدمها، حيث تأتي الماوس مع اثنين من أداة التحكم joystick المدمجة بداخلها والتي تؤدي دور قبضة اللعب، حيث تقول الشركة أنها ستكون بمثابة الحل المثالي لمجموعة واسعة من ألعاب الفيديو التي تتطلب تحكماً كبيراً في الحركة والتنقل.

أداة التحكم الأولى مدمجة وداخلية، ويتم التحكم بها من خلال إمالة الماوس، حيث يمكن تسجيل أكثر من 300 ألف موقع مختلف للأداة من خلال تحريك وإمالة الماوس لليمين أو اليسار أو نحو الأعلى ونحو الأسفل بزاوية 20 درجة، أما أداة التحكم الثانية فهي متواجدة على جانب الماوس ويتم التحكم بها من خلال إبهام المستخدم، وستتوافر نسختين من الماوس فيما يخص موقع أداة التحكم الجانبية، الأولى في الجانب الأيمن، والثانية في الجانب الأيسر، كما تأتي الماوس مع مستشعر ليزر يسمح بتتبع حركة الماوس على السطح الخاص بها بدقة وثبات بشكل كبير.

وتقول الشركة أن تصميم الماوس مناسب لمستويات مختلفة من اللاعبين، سواء أكانوا محترفين في هذا المجال، أم مجرد هواة يقضون بعض الساعات خلال أيام العطلة الأسبوعية، كما ويمكن من خلال لوحة التحكم الخاصة بالماوس إعادة تخصيص إعدادات الحركة بما يناسب اللاعب أو اللعبة التي يتم تجربتها، على سبيل المثال يمكن تخصيص كل أداة تحكم لتحل محل أربعة أزرار منفصلة في لوحة المفاتيح.

ستأتي هذه الماوس بسعر 99 يورو أو ما يعادل 121 دولار أمريكي، وحددت الشركة شهر حزيران القادم موعداً لتسليم المنتج الجديد.

تفاصيل المنتج على موقع Kickstarter من هنا .

 

مقالات قد تعجبك:
حل ذكي من ASUS لاخفاء الحواف بين الشاشات المتعددة
فيديو عرض لعبة Assassin’s Creed الجديدة والتي ستكون أحداثها في مصر القديمة
اليونسيف يطلب من الجيمرز تعدين العملات الرقمية لأطفال سوريا
ما الذي يدفعك لاستخدام لوحة مفاتيح ميكانيكية بحجم طاولة من Razer؟
خلاف بسبب لعبة Call of Duty يؤدي لمقتل رجل برصاص الشرطة
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept