تسريب لـ Moto G6 Plus يُظهر خمسة ألوان مميزة

الإعلان الرسمي سيضم نُسخ أخرى من الهاتف بسعات مختلفة من البطارية

الإعلان الرسمي سيضم نُسخ أخرى من الهاتف بسعات مختلفة من البطارية

833

كان من المتوقع أن تقوم شركة موتورولا Motorola بتوسيع سلسلة هواتف Moto G المتوسطة الخاصة بالشركة وذلك خلال المؤتمر العالمي للجوالات MWC، وبالفعل تم تأكيد هذه الخطة مع تسريب عدة صور لهاتف Moto G6 Plus قبل الإعلان عنه، حيث يأتي الهاتف مع مجموعة من الألوان المميزة.

مصدر الصورة: Android Headlines

من الصورة السابقة نلاحظ أن الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة وسيتم استعمال الزجاج المنحني قليلاً من الخلف، أما مجموعة الألوان المتاحة فتتنوع بين الفضي والذهبي  والأبيض والأزرق الغامق والأزرق السماوي، أما ماسح بصمات الأصابع فسيكون في الواجهة الأمامية للهاتف، وبشكل عام فإن الجهاز المرتقب يبدو مشابه إلى حد ما لهاتف Moto X4 مما يعني أنه قد يضم ميزات هواتف موتورولا ذات الفئة الأعلى.

على ما يبدو فإنه قد تتواجد عدة نسخ من الهاتف، من ضمنها نسخة Play والتي ستكون مع بطارية بحجم أكبر، وبحسب الأخبار التي سرّبها Andri Yatim وهو الشخص الذي قام سابقاً بتسريب معلومات عن هواتف موتورولا فإن هاتف Moto G6 Plus سيأتي مع بطارية بسعة 3250mAh بينما نسخة G6 Play فستأتي مع بطارية ضخمة 4000mAh، والنسخة القياسية ستأتي مع بطارية 3000mAh علماً أن جميع الهواتف مزوّدة بشاشة بالأبعاد الجديدة 18:9.

حتى الآن لا توجد معلومات مؤكدة عن الهواتف السابقة، ولم تتسرب معلومات إضافية عنها، لكن مع بداية مؤتمر MWC من المفترض أن يتوضّح كل شيء خلال الإعلان الرسمي.

 

مقالات قد تعجبك:
لوحة مفاتيح كاملة قابلة للتركيب على هواتف موتورولا بسعر 99$
هاتف من Land Rover بمواصفات قوية وقدرة تحمل عالية
تسريبات لهاتف نوكيا جديد بحواف قليلة وميزات جيدة
سامسونج تعمل على شاشة طائرة يتم التحكم بها من خلال العينين
جوجل تصعّب سرقة الصور من نتائج البحث
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept