عدم تمكن مدير حملة ترمب من تحويل PDF إلى Word تسبب بمقاضاته

رسائل البريد الإلكتروني المتبادلة عن كيفية تحويل الملف تحولت إلى أدلة في التحقيق

رسائل البريد الإلكتروني المتبادلة عن كيفية تحويل الملف تحولت إلى أدلة في التحقيق

723

من غير الواضح حتى الآن لماذا تتواجد صعوبة كبيرة بالنسبة للكثيرين في استخدام برنامج Microsoft Word من أجل تعديل ملف PDF، وكيف يمكن إنجاز هذا التعديل دون استخدام البرامج الخارجية وعمليات إعادة الحفظ عدداً كبيراً من المرات!

لكن على الأغلب ستضطر لهذه العلميات المعقدة للتعديل في حال كنت تريد إرسال بعض المعلومات عبر الانترنت، أو تريد تقديم طلب لتأجير شقة، أو في حالة أعقد وأخطر كعملية تزوير بعض البيانات من أجل الحصول على قروض مالية، تماماً كما حصل مع Paul Manafort وهو المدير السابق لحملة الرئيس الامريكي دونالد ترامب الانتخابية والذي يواجه حالياً 32 تهمة من التهم الضريبة والمالية والبنكية في التحقيق الذي يتبناه Robert Mueller، والغريب في الأمر أن عمليات التحويل المعقدة بين ملفات PDF وملفات Word كانت سبباً لوقوع Paul Manafort في هذه المشاكل!

وفقاً للتحقيق الذي يقوم به Robert Mueller في الاتهامات الموجهة لـ Paul Manafort وشريكه التجاري Rick Gates، فإنه من ضمن الأدلة الأولية التي تم تقديمها ضد الثنائي المذكور مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني المتبادلة بين الطرفين والتي تحتوي على تعليمات وطرق لتحويل ملف PDF إلى مستند Word حيث كان Paul Manafort بحاجة لهذه التعليمات من أجل القيام بعمليات تزوير على محتويات ملف محدد، وتتضمن عملية التزوير هذه القيام بتضخيم الدخل الخاص به بهدف الحصول على قرض مالي!

وكان Paul Manafort بحاجة إلى المال من أجل شراء منازل باهظة الثمن في نيويورك خلال الأزمة الأوكرانية الأخيرة، مما دفعه إلى تحويل الأموال من خلال الحسابات الخارجية وتزوير السجلات من أجل الحصول على قروض عقارية لمنازل تقدر بملايين الدولارات في مناطق SoHo و Hamptons.

عدم قدرة Paul Manafort على إجراء عمليات تحويل ملف PDF إلى مستند Word من أجل عمليات التزوير دفعته إلى الاستعانة بـ Rick Gates من خلال البريد الإلكتروني، لكن لسوء حظهما فإن هذه الرسائل كانت سبباً لوقوع الطرفين في مصيدة Robert Mueller والذي قام ببناء القضية ضد الثنائي.

 

مقالات قد تعجبك:
الرئيس ترامب يبيع النرويج طائرات حربية موجودة “فقط” في Call of Duty
فصل الموظف المسؤول عن حادثة إرسال التحذير الخاطئ في هاواي
الإدارة الأمريكية غير مهتمة ببناء شبكات الجيل الخامس حالياً
الأسباب وراء صياغة قانون جديد يحظر أجهزة Huawei و ZTE في الولايات المتحدة الأمريكية
هواتف آيفون في مركز الإصلاح اتصلت بخدمة الطوارئ أكثر من 1500 مرة
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept