أليكسا مساعد أمازون الرقمي ترعب المستخدمين بضحكها المفاجئ

الشركة ردّت سريعاً على هذه المشكلة وبدأت بإصلاحها

الشركة ردّت سريعاً على هذه المشكلة وبدأت بإصلاحها

1٬238

خلال الأيام القليلة الماضية، اشتكى بعض المستخدمين الذين يملكون أجهزة مزوّدة بمساعد أمازون الرقمي أليكسا Alexa من سماع أصوات ضحك غريبة، حيث قامت شركة أمازون Amazon بالرد على هذه الشكاوى بأنها تعلم بالأمر وستعمل على إصلاحه.

وأضافت شركة أمازون أن إصلاح الخطأ سيتم من خلال تعطيل الأمر (Alexa, laugh) الذي يجعل أليكسا تضحك، حيث سيتم تغييره إلى الأمر (?Alexa, can you laugh) وذلك لأن الأمر الأخير أقل عرضة لتفسيره بشكل خاطئ من قبل المساعد أليكسا وبالتالي سوف تقل فرصة قيام أليكسا بالضحك بشكل مفاجئ نتيجة سماعها أمر غير مقصود، وهو ما سبب الخوف لبعض المستخدمين.

كما وستعمل الشركة على تغيير استجابة أليكسا لأمر الضحك من إصدار صوت ضحكة بشكل مفاجئ إلى نطق عبارة (Sure, I can laugh) أولاً ثم إصدار صوت الضحكة.

العديد من المستخدمين كانوا قد عبّروا عن استغرابهم الشديد من أصوات الضحك التي تصدرها أليكسا بشكل مفاجئ دون أن يُطلب منها ذلك، في حين اشتكى البعض أن أليكسا تضحك بمجرد سماع شخص آخر يضحك بقربها، وهو ما يمكن أن يسبب بعض الخوف لشخص يعيش بمفرده في المنزل، الأمر الذي دفع البعض إلى تعطيل أجهزتهم.

 

 

مقالات قد تعجبك:
أمازون تجاوزت سامسونج بمبيعات الأجهزة اللوحية نهاية العام الماضي
أمازون تطلق بيئة تطوير للبرمجة من خلال المتصفح
تطبيق للواقع المعزز على آيفون سيجعل أفلام الرعب حقيقة
أصدرت جوجل نسخة المطورين من أندرويد P، إليكم الميزات الجديدة
آبل ستطلق نسخة أرخص من MacBook Air لزيادة مبيعاته
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept