آبل ستطلق نسخة أرخص من MacBook Air لزيادة مبيعاته

آبل تبيع النسخة الحالية بـ 999 دولار

آبل تبيع النسخة الحالية بـ 999 دولار

1٬088

لم تفعل شركة آبل Apple الكثير مع حاسبها المحمول النحيف MacBook Air في السنوات الأخيرة، لكن مع ذلك فإن الحاسب يُعتبر من الأجهزة التي لها شعبيتها وشهرتها في الأوساط التقنية، ووفقاً لمحلل الشركة KGI فإن آبل تخطط لإطلاق نموذجاً من هذا الحاسب مع سعر أقل خلال الربع الثاني من هذا العام.

وتوقّع المحلل Ming-Chi Kuo أن تطلق الشركة حاسب MacBook Air بشاشة 13 بوصة وبسعر أقل من المعتاد خلال هذا العام، حيث تهدف الشركة إلى زيادة مبيعاتها من الحواسيب المحمولة عن طريق تخفيض أسعارها المرتفعة حالياً.

وفي هذا العام يحتفل الحاسب المحمول MacBook Air بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاقه عام 2008، حيث تلقى هذا الحاسب عدة تطويرات وتحديثات من الشركة خلال مسيرته كان آخرها تزويده بمعالج أسرع من شركة Intel يعمل بتردد 1.8GHz، مع العلم أن الشركة تبيع حاسب MacBook Air حالياً بسعر 999 دولار أمريكي.

وترجّح بعض التقارير أن تقوم الشركة أيضاً بتحديث سماعات AirPods خاصةً أن الطلب على مكبر الصوت الخاص بالشركة HomePod لم يكن بالمستوى المطلوب.

 

مقالات قد تعجبك:
آبل ستستبدل لوحة مفاتيح حواسبها المحمولة MacBook بشاشة لمس
آبل تخطط لافتتاح مراكز طبية خاصة بموظفيها
آبل تعتمد على خدمات جوجل السحابية للتخزين
آبل ترسل تحديث iOS لإصلاح ثغرة الحرف الهندي
إصابات جسدية وجروح لبعض موظفي مقر آبل الجديد بسبب أبوابه الزجاجية
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept