مايكروسوفت تبيع نسختها الخاصة من هاتف S9

الفروقات بالنسخة وتفاصيل أكثر

الفروقات بالنسخة وتفاصيل أكثر

925

أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن بدء عملية بيع إصدارها الخاص من هاتف Galaxy S9 من شركة سامسونج، حيث يتوافر الهاتف في متاجر مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأمريكية، وقال المتحدث باسم الشركة: إن تخصيص شركة مايكروسوفت سيتم تطبيقه على الإصدارات الخاصة بالشركة من هاتفي Galaxy S9 و S9 Plus عندما يتم وصل الهاتفين بشبكة واي فاي.

ومن المحتمل أن تكون تلك التخصيصات مشابهة إلى حد ما لتخصيصات الشركة في هاتف Galaxy S8 العام الماضي، بما فيها تطبيقات مايكروسوفت مثل Office و OneDrive و Cortana و Outlook، مع العلم أن اللانشر الخاص بشركة مايكروسوفت لا يبدو موجوداً على نسخة هذا العام الخاصة بالشركة.

وفي حين أن شركة مايكروسوفت تسمّي هاتف Galaxy S9 الذي تبيعه ضمن متاجرها بالاسم Microsoft Edition أو إصدار مايكروسوفت، إلا أن شركة سامسونج قالت في السابق أن التسمية غير صحيحة، حيث قال المتحدث باسم شركة سامسونج في شهر تشرين الثاني الماضي: لا توجد علامة تجارية اسمها Microsoft Edition لأي من منتجات Galaxy الخاصة بشركتنا، وشركة مايكروسوفت تقوم ببيع بعض أجهزة Galaxy مزوّدة بتطبيقات خاصة مثل Office و OneDrive و Cortana و Outlook وغيرها.

هذه الاختلافات بالتسمية ترتبط على الأرجح بالصفقة السرية بين شركتي مايكروسوفت وسامسونج والتي أنهت النزاع القائم بينهما عام 2015، حيث بدأت شركة سامسونج بتضمين تطبيقات Skype و OneDrive و OneNote من مايكروسوفت على هاتف Galaxy S6 ولاحقاً Galaxy S7، ثم أعادت سامسونج تضمين التطبيقات في هاتف Galaxy S8 العام الماضي لكن شركة مايكروسوفت بدأت أيضاً بتقديم إصداراتها الخاصة من هواتف Galaxy الرائدة حيث تأتي تلك النسخة مع مجموعة من التخصيصات والتطبيقات المثبتة مسبقاً.

 

مقالات قد تعجبك:

تعرف على هواتف سامسونج الجديدة Galaxy S9 و S9 Plus
إعلان سامسونج S9 الجديد اصنع شيئاً ما !
سامسونج كشفت عن أكبر قرص تخزين SSD بسعة 30 تيرا بايت
مايكروسوفت تحسّن تطبيقها سكايب على أجهزة أندرويد ضعيفة المواصفات
مايكروسوفت تبدأ ببيع جهاز نوت 8
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept