إعلان سامسونج S9 الجديد اصنع شيئاً ما !

ما الذي ستفعله بهاتف بسعر 700 دولار؟

0 206

أصدرت شركة سامسونج Samsung مؤخراً إعلاناً جديداً لهاتفيها الرائدين Galaxy S9 و S9 Plus المعلن عنهما قبل أسبوع ضمن فعاليات مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة، الإعلان الجديد يمكن أن يتم الإشارة إليه بأنه متعلّق بجوائز الأوسكار والأعمال السينمائية الأخيرة، خاصةً أن حفل توزيع جوائز الأوسكار سيكون هذا اليوم، مع العلم أن الإعلان تم إخراجه من قبل الكاتبة والمخرجة الأمريكية Dee Rees.

الإعلان الجديد الذي يستمر لمدة 60 ثانية يبدأ مع امرأتين تقرران فعل شيء جديد بواسطة الهواتف المحمولة الخاصة بهما، لكنهما لا تعرفان من أين تنطلقان! لنشاهد مجموعة من النجوم خلال مدة الإعلان في محاولة للإجابة على سؤال الامرأتين، حيث تكون الأجوبة متعلقة بشكل أو بآخر بأعمالهم أو إنجازاتهم.

فعلى سبيل المثال تقول الممثلة والمخرجة Issa Rae : افعل شيئاً محرجاً ! في إشارة إلى برنامجها التلفزيوني Awkward Black Girl الذي يعرض سلسلة The Misadventures على موقع يوتيوب، أما النجمة Constance Wu وهي بطلة فيلم Crazy Rich Asians وبرنامج Fresh Off the Boat فتنصح بفعل شيء ما بطريقة جديدة، أما المخرج Taika Watiti فيفضل أن ينصح الامرأتين بفعل شيء كبير في إشارة إلى فيلمه الأخير الناجح Thor: Ragnarok.

ويُعتبر الإعلان جزء من حملة شركة سامسونج التي تأتي بعنوان Do What You Can’t والتي تركّز على المواصفات والمزايا الجديدة في الهاتفين الجديدين S9 و S9 Plus مثل فتحة العدسة المتغيرة وميزة الواقع المعزز AR Emoji وغيرها من التقنيات الجديدة المضافة هذا العام.

وفي حين يبدو الإعلان مناسباً في التوقيت بسبب حفل توزيع جوائز الأوسكار المقرر اليوم، فإن بعض الأمور الغريبة تم ملاحظتها مثل قيام النجمة Constance Wu بالظهور في الإعلان الخاص بهواتف Galaxy مع العلم أنها تستعمل هواتف آيفون!

مقالات قد تعجبك:
تعرف على هواتف سامسونج الجديدة Galaxy S9 و S9 Plus
سامسونج كشفت عن أكبر قرص تخزين SSD بسعة 30 تيرا بايت
سامسونج تعمل على شاشة طائرة يتم التحكم بها من خلال العينين
سامسونج تحدّث الإيموجي على أجهزتها
سامسونج تعمل على وضع الكاميرا الأمامية تحت الشاشة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.