غطاء خلفي لآيفون يعمل كجهاز Game Boy حقيقي

الغطاء يأتي مع 10 ألعاب تقليدية تذكّرنا بالألعاب القديمة

0 182

ظهر غطاء خلفي لهواتف آيفون في السوق بشكل مميز وأقرب إلى جهاز الألعاب Game Boy، حيث تأتي هذه الأغطية من شركة Wanle Cases وهي متاحة لهواتف آيفون بإصدارات iPhone 6 و 6S و 6Plus و 7 و 7Plus و 8 و 8Plus و X، وكل غطاء خلفي من هذه الأغطية له تصميم مشابه تماماً لجهاز Game Boy مع 10 ألعاب تقليدية.

ومن الواضح أن كل من تصميم الغطاء والألعاب المزوّد بها يأتيان للتذكير بشكل أساسي بأيام الألعاب البسيطة وأجهزة الـ Game Boy التقليدية، تحديداً ألعاب Tetris و Tank و Formula One Racing و Snake و Block، ومن غير الواضح إذا كانت تلك الأغطية مقتصرة على تلك الألعاب أم يمكن زيادتها، لكن في الحقيقة فإن 10 ألعاب كافية لإضاعة بعض الوقت.

الشيء المميز في تصاميم أغطية Wanle Cases هو عدم بروزها بشكل مزعج، ولا تسبب أية مشاكل في استعمال الهاتف عند استخدامها، وتحتوي على منافذ لكامل أزرار الهاتف ومكبرات الصوت وفتحة السماعات والكاميرا والفلاش، مع الإشارة إلى أن المراجعات الموجودة على الموقع تتحدث عن مشكلات ثانوية مثل جودة مواد التصنيع وأن الأزرار لا تعمل بالشكل المطلوب في بعض الأحيان.

لاستخدام هذا الغطاء سيتوجب عليك استخدام بطارية صغيرة يتم تمريرها في الزاوية الداخلية للغطاء بشكل بسيط، حيث توضّح الشركة أن البلاستك المستخدم والأزرار البلاستيكية البارزة قليلاً ستكون مفيدة في تخفيف قوة اصطدام الهاتف بالأرض في حال سقوطه، مما يوفّر حماية إضافية لكل من الواجهة الخلفية والشاشة الخاصة بالهاتف.

هذه الأغطية المميزة متوافرة الآن للشراء على الموقع الرسمي بسعر مخفّض 25$ مع العلم أن الأسعار في متاجر التجزئة تكون عادةً 80$.

 

مقالات قد تعجبك:
هواوي تعمل على هواتف تملك قطع في الشاشة كآيفون X
هواتف آيفون في مركز الإصلاح اتصلت بخدمة الطوارئ أكثر من 1500 مرة
خطأ في بعض أجهزة آيفون 7 وآبل تعرض الإصلاح المجاني
آبل ستطلق نسخة أرخص من MacBook Air لزيادة مبيعاته
آبل تخطط لافتتاح مراكز طبية خاصة بموظفيها

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...