هواوي تعمل على هواتف تملك قطع في الشاشة كآيفون X

هاتف واحد على الأقل من سلسلة P قد يأتي مع قطع في الشاشة

هاتف واحد على الأقل من سلسلة P قد يأتي مع قطع في الشاشة

1٬129

بدأت تتوضح أكثر المعلومات المسرّبة عن هواتف شركة هواوي Huawei القادمة قريباً، حيث تم مؤخراً تسريب صورة للهواتف من قبل الصحفي التقني Evan Blass يظهر فيها كل من هاتف P20 و P20 Pro إن صحّت الأسماء، والمميز في الصورة المسربة هو ظهور قطع الشاشة الشهير الخاص بهاتف آيفون X، وعلى ما يبدو فإن شركة هواوي ستنضم لقائمة الشركات التي تعتمد على هذا القطع في الشاشة، مع العلم أنه من المتوقع أن تكون الأبعاد المستخدمة هي 18:9.

بحسب المعلومات الواردة من Evan Blass فإن هاتف P20 Lite سيكون بشاشة بحجم 5.6 بوصة بدقة 1080*2250 ومع ماسح بصمة متواجد في الجهة الخلفية، وسيتم استعمال المعالج Kirin 659 ثماني النواة مع 4GB من ذاكرة الرام و 64GB من ذاكرة التخزين الداخلي، أما البطارية فمن المتوقع أن تكون بسعة 3520mAh وسيعمل الهاتف الجديد بنظام Android 8.0 Oreo.

وكانت الشركة قد ألمحت في أكثر من مناسبة أن نظام الكاميرات الثلاث سيُستخدم في إحدى الهواتف على الأقل، قد يكون هاتف P20 Pro، وفي حال كان هذا صحيحاً فإن هاتف P20 سيأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة.

الإعلان الرسمي سيكون يوم 27 من شهر آذار في حدث خاص بالشركة.

 

مقالات قد تعجبك:
هواوي طلبت كتابة مراجعات زائفة تدعم Mate 10 Pro قبل بدء بيعه
هواوي ثبتت فجأة تطبيق غير مهم على هواتف المستخدمين دون علمهم
شركة Huawei تطلق Honor 9 Lite بأربع كاميرات
الأسباب وراء صياغة قانون جديد يحظر أجهزة Huawei و ZTE في الولايات المتحدة الأمريكية
تعرف على هواتف سامسونج الجديدة Galaxy S9 و S9 Plus
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept