غرفة فندق فخمة لألعاب الفيديو من Alienware

استعراض محتويات الغرفة وتكلفة الإقامة فيها

استعراض محتويات الغرفة وتكلفة الإقامة فيها

1٬672

لم يسبق لنا وأن ذهبنا في رحلة إلى بنما، ولكن يبدو أن موسم الأمطار في تلك المنطقة يمتد من شهر أيار إلى كانون الأول.

فإذا كنت من المدمنين على ألعاب الفيديو وتخطط للقيام برحلة في وقت ما من هذا العام، فإن شركة Alienware قد جهزت لك ما تحتاجه.

توفّر الغرفة 2425 في فندق Hilton Panama إطلالة جميلة على الشواطئ لم ترها من قبل، إلى جانب تواجد شاشة تلفاز 4K OLED مقاس 65 بوصة.

وجهاز حاسوب من Alienware مزوّد بمعالج Core i7-7800 وبطاقة الرسوميات GTX 1080Ti مع تواجد Xbox One Elite و جهاز الواقع الافتراضي Oculus Rift.

أضف إلى ما سبق حاسوب محمول من Alienware مع شاشة عريضة بحجم 34 بوصة، وكرسي فخمة، وإضاءة تفاعلية في الغرفة، وبعض من قطع القماش الغريبة التي تحمل شعار Alienware عليها، مع وجود سريرين في تلك الغرفة.

قال Andres Korngold مدير تطوير الأعمال في الفندق:

لقد كان الالتزام بخدمة مبتكرة ومميزة هو هدفنا منذ بدء العمل في بنما، وتظهر هذه المبادرة مدى أهمية مساهمتنا في تحسين المزيد من الخيارات للبقاء في بنما، مما يؤثر بشكل مباشر على العرض السياحي في المنطقة.

تم افتتاح الغرفة مؤخراً وتكلف 349 دولاراً في الليلة، وهو ما يبدو مناسباً بعد أزمة ارتفاع أسعار بطاقات الرسوميات بسبب تعدين العملات الرقمية.

 

مقالات قد تعجبك:
هاتف Black Shark من شاومي المخصص للألعاب
ما هي تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing المستخدمة في الألعاب؟
ماوس للجيمرز توفر حركات كقبضة اللعب
اليونسيف يطلب من الجيمرز تعدين العملات الرقمية لأطفال سوريا
إطلاق لعبة PUBG للهواتف الذكية

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept