انستغرام يختبر العديد من الميزات الجديدة

شرح الميزات الجديدة وفوائدها مع الصور

شرح الميزات الجديدة وفوائدها مع الصور

يستعد تطبيق انستغرام Instagram على ما يبدو لضم مجموعة من الميزات الجديدة بحسب بحث طالب علوم الحاسوب Jane Wong في شيفرة التطبيق البرمجية.

وعلى الرغم من عدم قدرتنا على تأكيد إصدار هذه الميزات واعتمادها من قبل الشركة، إلا أنه من الممتع تخيل وجودها ضمن التطبيق أو على الأقل معرفة أن الشركة تريد تحسين نظامها الأساسي ودعمه بتغييرات وتحديثات بشكل دائم.

الميزات التي تم الكشف عنها من قبل Jane Wong:

1- التفاعل مع القصص مباشرةً:

مصدر الصور: حساب wongmjane@ على تويتر

يبدو أن الأشخاص قد يستطيعون التفاعل في الوقت الفعلي مع القصص اليومية بحسب ما يمكن رؤيته من ابتسامات وتفاعلات في الصور أعلاه، وسيمكنك أيضاً استخدام الرموز التعبيرية الإيموجي في الردود، مثل استخدام الملصقات في تطبيق iMessage.

 

2- وضع التصوير البطيء:

مصدر الصورة: حساب MattNavarra@ على تويتر

بالتأكيد فإن كل مدون فيديو يحب وضع التصويرالبطيء وتجربته، لذا من المحتمل أن نرى هذه الميزة كبديل أساسي للأشخاص الذين لا يرغبون في الاعتماد على ميزة التصوير البطيء المدمجة بالهاتف، أو بالنسبة للأشخاص الذين لديهم هواتف قديمة لا تحوي هذا الخيار في التصوير.

 

3- زر الكتم:

مصدر الصورة: حساب MattNavarra@ على تويتر

من المحتمل أن تعمل هذه الميزة على نحو مشابه لزر الكتم في تويتر Twitter، والذي يحظر ظهور مشاركة أشخاص محددين ضمن الصفحة الرئيسية الخاصة بك ولكنه لا يتطلب منك إلغاء متابعتهم.

 

4- حفظ قصصك اليومية ضمن تقويم:

مصدر الصورة: حساب MattNavarra@ على تويتر

مع هذه الميزة يمكنك مراجعة القصص اليومية التي أنشأتها في الأيام السابقة، حيث من المفترض أن يتم عرض هذه القصص فيما يشبه التقويم مما يسمح لك باختيار يوم محدد والانتقال لرؤية القصة اليومية الخاصة به.

 

مقالات قد تعجبك:
انستغرام أضافت أداة لتحميل صور الحساب ومعلوماته
موقع سرق ملايين صور الانستغرام واستخدمها لربح المال
ميزة المكالمات الصوتية والمرئية ربما قادمة إلى انستغرام
انستغرام ينبّه المستخدمين عند أخد لقطة شاشة للقصص
انستغرام يُظهر للجميع متى كنت متصلاً، إليك طريقة إخفائها

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...