هاتف Nokia X6 قادم بتصميم أنيق ومواصفات مناسبة

أول هاتف للشركة مع قطع في أعلى الشاشة

أول هاتف للشركة مع قطع في أعلى الشاشة

من المقرر أن يتم الإعلان عن هاتف جديد من العلامة التجارية نوكيا Nokia باسم Nokia X6 قريباً جداً، حيث تم تسريب بعض الصور والمواصفات المتعلقة بالهاتف على الشبكات الاجتماعية الصينية مما يمنحنا فكرة أفضل عما يمكن توقعه.

من الواضح أنه سيكون جهاز بسيط وأنيق، على الرغم من أنه لا يزال هاتفاً ذا ميزانية محدودة مع مواصفات متوسطة، يمتاز تصميم الهاتف بقطع في أعلى الشاشة، أما في الأسفل فنجد شعار Nokia.

من التسريبات، يمكن معرفة أن الشاشة ستأتي بحجم 5.8 بوصة مع نسبة العرض إلى الارتفاع 19:9 وبدقة 1080 × 2280.

الإصدار الأساسي من الهاتف يمكن أن يعمل على معالج MediaTek Helio P60 في حين يمكن تشغيل النسخة المطورة على معالج شركة كوالكوم Snapdragon 636.

ومن المتوقع أن يكون مدعوماً ببطارية بقوة 3300 مللي أمبير، مع وجود شائعات عن إمكانية أن تكون خيارات ذاكرة الرام متنوعة بين 4GB أو 6GB في حين ستكون خيارات ذاكرة التخزين 64GB أو 128GB.

تشير الصور إلى وجود مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، والكاميرا الخلفية المزدوجة ستتوضع عمودياً على خلفية الهاتف، مع وجود منفذ USB من النوع C، ومنفذ سماعات الرأس 3.5 ملم.

سيعمل الهاتف على نظام Android Oreo 8.1 وسيباع في الصين بسعر يعادل 253 دولاراً للإصدار الأساسي وما يعادل 283 دولاراً للنسخة المطورة، وذلك وفقاً لتقرير من Digi TechQQ.

 

مقالات قد تعجبك:
إطلاق هاتف ماتركس من نوكيا بالاسم بانانا
نوكيا تطلق هاتفها الجديد Nokia 8 Sirocco بحواف منحنية
تسريبات لهاتف نوكيا جديد بحواف قليلة وميزات جيدة
الإعلان عن الهاتف الرائد Honor 10 بألوان مميزة
هاتف Black Shark من شاومي المخصص للألعاب

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...