اسعار الموبايلات و جميع مواصفات الهواتف

الإعلان عن الهاتف الرائد Honor 10 بألوان مميزة

مع وجود قطع في أعلى الشاشة

مع وجود قطع في أعلى الشاشة

أعلنت Honor أونور العلامة التجارية الفرعية لشركة هواوي Huawei عن أحدث هواتفها الرائدة لعام 2018: Honor 10.

حيث يأتي الهاتف الجديد مستفيداً من خصائص الهاتفين Honor View 10 و Huawei P20 وبتصميم أنيق مشابه لأحدث تصاميم الهواتف التي يتم الإعلان عنها هذا العام.

وهو ما يعني أن لديه قطع في أعلى الشاشة بشكل مشابه لهاتف P20، كما ويتشابه معه بلمسات متقنة جذابة وجسم كامل من الزجاج.

ويتواجد مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة، وبالحديث عن الشاشة فهي من نوع LCD بدقة FHD وحجم 5.84 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع طويلة، وتحتوي الحافة السفلية للهاتف على منفذ USB-C ومنفذ سماعة الرأس.

بالنسبة للمواصفات الداخلية فإن الهاتف يأتي بمعالج Kirin 970 المجهّز بنظام ذكاء اصطناعي والذي كنا قد رأيناه في هواتف Mate 10 Pro و P20.

أما بالنسبة للكاميرات فلدينا عدسة أمامية بدقة 24 ميجابكسل لصور سيلفي عالية الدقة، بينما تتميز الكاميرا الخلفية بعدستين إحداها بدقة 16 ميجابكسل والأخرى بدقة 24 ميجابكسل للتصوير بالأبيض والأسود.

الجهاز متوافر بخيارين مختلفين بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية وذاكرة الرام، الخيار الأول هو 6GB من الرام و 64GB أو 128GB من التخزين الداخلي، في حين أن الخيار الآخر الأقل يأتي مع 4GB من الرام و 64GB من التخزين الداخلي.

الهاتف مزوّد ببطارية بحجم 3400 ميللي آمبير مع أحدث نسخة من نظام التشغيل Android 8.1 وسيتوافر بعدة ألوان مميزة إحداها متدرّج بطريقة أنيقة تعكس عدة ألوان مجتمعة مع بعضها كما في هاتف P20 Pro.

وسيبدأ بيع الهاتف في 27 نيسان في الصين بسعر يعادل 414 دولاراً أمريكياً لنسخة الهاتف التي تأتي مع ذاكرة رام 6GB وتخزين داخلي 64GB.

ويرتفع السعر ليصل إلى ما يعادل 478 دولاراً أمريكياً مع زيادة سعة التخزين إلى 128GB، ومن المتوقع إطلاق الهاتف لاحقاً في بقية مناطق العالم لكن دون توفر معلومات رسمية عن التاريخ أو السعر.

 

مقالات قد تعجبك:
مراجعة هاتف هواوي الجديد P20 Pro
تعرف على هواتف سامسونج الجديدة Galaxy S9 و S9 Plus
نوكيا تعلن رسمياً عن هاتفها الرائد Nokia 8
مراجعة هاتف شاومي الجديد Mi Mix 2S
هاتف Y9 2018 الجديد من هواوي بأربع كاميرات وبطارية ضخمة

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...