حاسوب Acer الجديد بشاشة دون حواف ووزن أقل من كيلوجرام

وحاسوب آخر بمواصفات مميزة للجيمرز

0 144

أعلنت شركة Acer عن نسخة جديدة ومحدثة من حاسوبها المحمول Swift 5، والذي يأتي مع الاتجاه الجديد في التصاميم بتقليل حواف الشاشة قدر الإمكان، الأمر الذي أصبح رائجاً في عام 2018.

كما وقامت الشركة باستبدال الشاشة القديمة في نموذجها السابق قياس 14 بوصة بشاشة جديدة في النموذج الجديد بحجم 15.6 بوصة بدقة FHD حيث تشغل الشاشة نسبة 87.6٪ من الواجهة.

Acer Swift 5

ويتضمن الحاسوب المحمول الجديد أحدث معالجات شركة إنتل Intel من الجيل الثامن مع تصميم نحيف مصنوع من سبيكة الماغنسيوم والألمنيوم.

أما بالنسبة للمواصفات، فإن Swift 5 يأتي مع ما يصل إلى 1 تيرابايت من التخزين وذاكرة رام سعة 16 جيجابايت، على الرغم من عدم وجود تفاصيل محددة حول المعالجات التي تقدمها الشركة.

يوفر Swift 5 منفذين USB-C، ومنفذين USB 3.1 Type-A، ومنفذ HDMI، وقارئ بطاقة ذاكرة خارجية، إلى جانب قارئ بصمات الأصابع.

لم تعلن شركة Acer حتى الآن عن أي تفاصيل عن الأسعار أو تواريخ التوافر، ولكن من المحتمل أن يكون Swift 5 متاحاً للشراء في وقت لاحق من هذا العام.

 

وبالإضافة للحاسوب السابق، أعلنت الشركة عن حاسوب قوي جديد في عالم الألعاب وهو Helios 500، والذي يمكن اعتباره نسخة أكبر وأكثر قوة من حاسوب Helios 300 الذي صدر في العام الماضي.

Acer Helios 500

حيث يأتي الحاسوب الجديد مع حجم شاشة أكبر 17.3 بوصة ويتضمن خيارات أكثر قوة بالنسبة للمعالج الرئيسي المُستخدم ومعالج الرسوميات.

يتمتع Helios 500 باختيارين فيما يتعلق بالشاشة، الأول شاشة 4K والثاني شاشة FHD مع معدل تحديث 144Hz، وكل من الخيارين السابقين يتضمن تقنية G-Sync من Nvidia  .

المعالج الرئيسي المُستخدم Intel Core i9+ 8950HK مع معالج الرسوميات GTX 1070 مع ذاكرة 8 جيجابايت، أما ذاكرة الرام فهي بسعة 64 جيجابايت للطراز الأعلى من الحاسوب الجديد.

ومثل أجهزة الحاسوب المحمولة الأخرى من Acer، فإن Helios 500 يستخدم تقنية Dual AeroBlade 3D fans للتبريد، وهناك الكثير من إضاءة LED المدمجة.

 

وأخيراً تم الإعلان عن نسخة خاصة ومجددة من طراز Helios 300 الذي يأتي بشاشة 15.6 بوصة بدقة FHD مع معدل تحديث 144Hz.

Acer Helios 300 Special Edition

أما المعالج الجديد فهو +Core i7 من الجيل الثامن مع معالج الرسوميات NVIDIA GTX 1060 ، ونظام تبريد ثلاثي الأبعاد AeroBlade وسيتوافر باللونين الأبيض والذهبي.

 

مقالات قد تعجبك:
أفضل مواقع التورنت في 2018
أفضل نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
أول شاشة 4K HDR بتقنية G-Sync متاحة للطلب بـ 2000 دولار
الحواسيب المحمولة التي ستتضمن معالجات إنتل بـ 6 أنوية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.