تسريبات OnePlus 6 كشفت عن جميع تفاصيله

التصميم والسعر وموعد التوافر

التصميم والسعر وموعد التوافر

860

سيتم الكشف رسمياً عن هاتف OnePlus 6 غداً يوم الأربعاء، مما يترك وقت قليل لعدد من التسريبات التي تظهر في اللحظة الأخيرة والتي تعطينا معلومات جديدة عن الهاتف.

أحدث الصور المسرّبة لتصميم الهاتف المرتقب تم رصدها بواسطة WinFuture من أمازون ألمانيا حيث يظهر جهاز OnePlus 6 بلون أسود وبسطح عاكس كالمرآة.

تُظهر الصور الجديدة أن جهاز OnePlus 6 سيكون مزوداً بشاشة مع قطع في الحافة العلوية، بينما تظهر حافة رفيعة في الجزء الأسفل من الشاشة.

في الخلف، توجد الكاميرا المزدوجة ذات العدستين المتوضعتين عمودياً مع فلاش وجهاز استشعار لبصمة الإصبع.

في الأسفل، ولحسن حظ الجميع يوجد منفذ 3.5 ملم لسماعة الرأس.

التسريبات الأخيرة لم تقتصر على شكل وتصميم الهاتف، بل تجاوزت ذلك لتكشف عن سعر الهاتف المرتقب وموعد بدء الشحن إلى المتاجر والعملاء وذلك يوم 22 من شهر أيار الحالي.

بحسب الأخبار، قد يبدأ جهاز OnePlus 6 بسعر 621.26 دولاراً (519 يورو) لنسخة 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، أما نسخة 128 جيجابايت فسيصل سعرها إلى 681.11 دولاراً (569 يورو).

لا نعرف بعد سعر أكبر خيار للتخزين، وهو الخيار الذي يبلغ 256 جيجابايت، ولكن لن يمر وقت طويل حتى يتم كشف النقاب عن التفاصيل الرسمية.

 

مقالات قد تعجبك:
مبيعات هواتف Nokia تجاوزت Google و HTC و OnePlus
هواتف OnePlus تحوي ثغرة أمنية مضمنة في النظام
تفاصيل محاولة اختراق موقع OnePlus الرسمي وسرقة البيانات البنكية للزبائن
جميع أجهزة نوكيا ستحصل على تحديث أندرويد 8.0 Oreo
نوكيا تطلق هاتفها الجديد Nokia 8 Sirocco بحواف منحنية

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept