إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأول من شهر أيار

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأول من شهر أيار

1٬391

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- ANT-MAN AND THE WASP

يواجه سكوت لانج عواقب اختياراته كبطل خارق وأب، فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته المنزلية مع تولي مسؤولياته كبطل خارق، كما أنه يواجه تحديات مع هوب فان داين والدكتور هانك بيم خاصة بعد انخراطهم في مهمة جديدة.
تاريخ العرض: السادس من تموز

 

2- ROBIN HOOD

تدور أحداث الفيلم بعد عودة الملك ريتشارد قلب الاسد من اورشليم و مقتله في غارة على الاراضي الفرنسية قبل عودته لانجلترا, وتقمص روبن هود لشخصية أحد الفرسان حتى يعود بالتاج للبلاد ومن ثم يقودهم للانتصار على الغزاة الفرنسيين قبل أن ينقلب عليه الملك وتبدأ الاسطورة المعروفة.
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من تشرين الثاني

 

3- THE MAN WHO KILLED DON QUIXOTE

بالانتقال إلى الخيال العلمي، لدينا هنا قصة تدور حول مدير تنفيذي ينتقل ذهاباً وإياباً بين القرن الحادي والعشرين في لندن والقرن السابع عشر في لا مانشا، حيث يُخطئ دون كيشوت ويعتقد أن المدير هو رفيقه سانشو بانزا، العمل سيكون تحت قيادة المخرج تيري غيليام.
تاريخ العرض: غير محدد

 

4- MONSTERS AND MEN

عمل درامي يناقش قضية الأشخاص ذوي البشرة السمراء في الولايات المتحدة، وتبدأ القصة بمقتل رجل أسود على أيدي الشرطة لينطلق العمل ضمن سلسلة من الأحداث الدرامية، وهو من كتابة وإخراج رينالدو ماركوس جرين.
تاريخ العرض: خلال خريف العام

 

5- GOTTI

بالمتابعة مع الدراما، لكن مع شخصية جون جوتي الصغير الذي يناضل في علاقته مع أبيه على المستوى الشخصي، فضلاً عن رغبته في شغل منصب والده كرئيس للمنظمة الإجرامية التي أسسها والده منذ زمن، العمل من إخراج كيفين كونللي ويشارك في البطولة جون ترافولتا.
تاريخ العرض: الخامس عشر من حزيران

 

6- WHITNEY

بالانتقال إلى عالم الأفلام الوثائقية التي تسجّل حضورها أسبوعياً، لدينا فيلم وثائقي عن حياة النجمة ويتني هيوستن، يتضمن الفيلم مجموعة من اللقطات التي لم تعرض من قبل، ويبدو أنه بمثابة الاحتفال بجميع أعمالها الناجحة، العمل سيكون بإشراف المخرج كيفن ماكدونالد.
تاريخ العرض: السادس من تموز

 

7- POSE

هذا هو الإعلان التشويقي الأول للمسلسل الجديد Pose والذي سيكون فرصة مثالية للتركيز على ثقافة الكرة في ثمانينات القرن الماضي في نيويورك مع نظرة على المشهد الاجتماعي والأدبي وسط المدينة، ومع أن البعض يفضّل تصنيفه بالسلسلة الراقصة أو الموسيقية إلا أنه دون أدنى شك دراما شخصية جيدة.
تاريخ العرض: الثالث من حزيران

 

8- CASTLE ROCK

بالمتابعة مع المسلسلات لدينا هنا مسلسل جديد قائم على قصص الكاتب الكبير ستيفن كينج، بحيث يتم جمع مجموعة من الشخصيات والموضوعات من مدينة كاسل روك الخيالية، العمل من إخراج دانيال أتياس ويشارك في البطولة جان ليفي و بيل سكارسجارد.
تاريخ العرض: الخامس والعشرون من تموز

 

9- MANHUNT

فيلم جديد من إخراج جون أوو حول رجل بات هدفه تبرئة نفسه من مجموعة من الجرائم الشنيعة التي لم يرتكبها، العمل سيكون من بطولة هانيو تشانغ و ماساهارو فوكوياما.
تاريخ العرض: خلال هذا الشهر

 

مقالات قد تعجبك:
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (29/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (22/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (15/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (08/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (01/04/2018)

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept