إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الرابع من شهر نيسان

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الرابع من شهر نيسان

1٬630

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

 

1- VENOM

إيدي بروك/ فينوم واحد من أكثر شخصيات عالم مارفل غموضاً وتعقيداً وشراً، كما أنه العدو اللدود للرجل العنكبوت، فينوم كان شخصاً عادياً، إلى أن تعرض لاستحواذ كائن فضائي منحه قدرات خارقة وغير مسبوقة، ومنذ هذه اللحظة تغير كل شيء متعلق بحياته، فأمسى هو والكائن الفضائي كياناً واحداً لا يتجزأ.
تاريخ العرض: الخامس من تشرين الأول

 

2- THE TALE

تدور الأحداث حول بحث في ذاكرة امرأة حينما تجبر على إعادة اختبار علاقتها الحميمية اﻷولى، والقصص التي نرويها ﻷنفسنا من أجل البقاء على قيد الحياة، العمل من كتابة وإخراج جينفر فوكس ومن بطولة لورا ديرن.
تاريخ العرض: السادس والعشرون من أيار

 

3- SHARP OBJECTS

بعد خضوعها لإجازة قصيرة في مستشفى نفسي، تواجه الصحافية كاميل بيريكر مهمة مقلقة: يجب عليها العودة إلى مسقط رأسها الصغير لتغطية جرائم قتل فتاتين في سن الثالثة عشرة، والآن يجب عليها أن تتغلب على ألغازها النفسية الخاصة بماضيها إذا أرادت الحصول على القصة كاملةً.
تاريخ العرض: خلال شهر تموز

 

4- DEAR WHITE PEOPLE

يوشك الجزء الثاني من العمل الذي رأيناه عام 2004 على الظهور مجدداً، ويبدو بطريقة ما أسرع وأكثر ثقة وأكثر تسلية من أي وقت مضى، ومن الواضح أن التركيز ما زال على استفزاز قضايا الأشخاص ذوي البشرة البيضاء.
تاريخ العرض: الرابع من أيار

 

5- (A SPACE ODYSSEY (2001

الفيلم بالطبع ليس جديداً، وأغلبنا يعلم بصدوره من عام 2001، لكن على ما يبدو فإن شركة الإنتاج Warner Bros تريد إعادة عرض الفيلم على مقاس 70 ملم في دور السينما قريباً، لن يتم تغيير أي قصة أو مشهد وإنما الأمر متعلق بطريقة عرض جديدة فقط.
تاريخ العرض: الثامن عشر من أيار

 

6- KIN

يُرغم مجرم سابق أفرج عنه حديثاً وشقيقه بالتبني على الهروب بسبب مجرم منتقم يقوم بمطاردتهم مع عصبة من الجنود، حيث يملكان سلاحاً فتاكاً غير معروف اﻷصل كضمانتهم الوحيدة لحمايتهم، العمل من كتابة وإخراج جوناثان بيكر وبطولة جيمس فرانكو.
تاريخ العرض: الواحد والثلاثون من آب

 

7- WOMAN WALKS AHEAD

تدور قصة العمل حول كاثرين ويلدون التي انتقلت من بروكلين إلى محمية الصخرة الدائمة في إقليم داكوتا للمساعدة في الحفاظ على الأرض لشعب المنطقة، حيث ستعيش مع ابنها في هذه المنطقة ضمن مغامرة تاريخية درامية منقولة عن قصة واقعية.
تاريخ العرض: التاسع والعشرون من حزيران

 

8- THE RAIN

ستطلق شبكة نيتفليكس سلسلة جديدة من الدنمارك حول الأخوة الذين يخرجون إلى العالم بعد عدة سنوات من قيام فيروس قاتل بالقضاء على الكثير من الكوكب، وعلى ما يبدو سيتحول سكان الكوكب إلى مجموعات متنقلة من الناجين والمرتزقة يحملون السلاح.
تاريخ العرض: الرابع من أيار

 

9- 211

فيلم يدور عن سرقة البنوك، حيث تجمع أجواؤه بين أجواء فيلمي End of Watch و Black Hawk Down، وهو من كتابة وإخراج يورك أليك شاكليتون وسيشارك في البطولة نيكولاس كيدج.
تاريخ العرض: غير محدد

 

مقالات قد تعجبك:
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (22/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (15/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (08/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (01/04/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (25/03/2018)

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept