هاتف شاومي القادم قد يأتي مع بصمة مدمجة بالشاشة

فيديو يُظهر إلغاء قفل الهاتف بالبصمة المدمجة

فيديو يُظهر إلغاء قفل الهاتف بالبصمة المدمجة

تُظهر الكثير من التسريبات في الفترة الأخيرة المواصفات المنتظرة لهاتف شركة شاومي Xiaomi القادم، لكن أبرز هذه التسريبات ما أظهره مقطع فيديو مسرب على اليوتيوب.

حيث يبيّن الفيديو أن الهاتف سيأتي مع مستشعر لبصمات الأصابع مدمج بالشاشة، وفي حال كانت هذه المعلومات صحيحة فإن الهاتف سيكون من بين الأجهزة القليلة جداً التي تعمل بتلك التقنية.

من المفترض أن يكون الهاتف المرتقب هو المكمّل لسلسلة Mi بعد الكشف عن هاتف Mi6 العام الماضي، لكن لسبب ما فإن الشركة تجاوزت الرقم 7 وستقوم بإصدار الهاتف تحت اسم Mi 8 حسب عدة تقارير.

وكانت الشركة قد قامت خلال الفترة السابقة بالكشف عن هواتف رائدة بتصاميم مميزة بدون حواف وبأكبر نسبة استغلال للواجهة الأمامية، على سبيل المثال هاتفا Mi Mix 2 و Mi Mix 2S.

ومن بين الميزات الأخرى المخطط لها أن تتواجد في الهاتف الرائد للشركة ميزة إلغاء القفل عن طريق التعرف على الوجه بتقنية ثلاثية الأبعاد بشكل مشابه لتقنية FaceID الموجودة لدى شركة آبل Apple.

بالإضافة لتلك الميزات، سيأتي الهاتف مع أحدث معالج من شركة كوالكوم لهذا العام Snapdragon 845 مع ذاكرة رام تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين سعة 64 جيجابايت وبطارية 4000 ميللي آمبير مع دعم للشحن اللاسلكي.

الفيديو المسرب للهاتف قصير جداً، لذلك لا يمكننا رؤية ما يحدث داخل الواجهة باستثناء تسجيل الدخول إلى الهاتف من خلال بصمة الإصبع المدمجة بالشاشة.

ونرى أيضاً في الفيديو ما يمكن أن يكون النسخة رقم 9 من واجهة MIUI الخاصة بشركة شاومي.

من المتوقع أن يزداد اعتماد شركات الهواتف المحمولة على تقنية دمج مسشعر البصمة بالشاشة، لكن حتى الآن لا تزال محدودة جداً في الانتشار ورأيناها في عدد قليل من الهواتف مثل Vivo X20 و Huawei Porsche Design Mate RS.

 

 

مقالات قد تعجبك:
أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لإرسال الأموال
أفضل ألعاب المغامرات لجميع الحواسيب
أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكة لمختلف الميزانيات
هاتف Black Shark من شاومي المخصص للألعاب
شاومي أصدرت مساعدها الصوتي Xiao AI ، تعرف عليه

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...