سامسونج قد تكشف عن Note 9 بداية شهر آب القادم

السيطرة الاستباقية على السوق قبل الإعلان عن هواتف آبل

السيطرة الاستباقية على السوق قبل الإعلان عن هواتف آبل

695

ما زال هنالك بعض الوقت لبدء ظهور أجهزة الهواتف المحمولة المخصصة للنصف الثاني من العام، لكن أحد التقارير التي ظهرت مؤخراً من Bloomberg قالت إن أحد أكثر الهواتف المنتظرة في النصف الثاني قد يصل في وقت أقرب من المتوقع.

وهنا نتحدث عن الهاتف الرائد المنتظر من شركة سامسونج Samsung والذي سيتم الإعلان عنه باسم Galaxy Note 9.

التقرير الجديد يحدد اليوم التاسع من شهر آب القادم موعداً للكشف عن الهاتف المرتقب، أي قبل أسبوعين من الإعلان عن هاتف Galaxy Note 8 في العام الماضي.

إذا حدث ذلك، فإن الموعد المبكر سيمنح سامسونج الأسبقية لعرض هاتفها الرائد في مواجهة المنافس التقليدي، أي هاتف الآيفون من شركة آبل لهذا العام.

في العام الماضي، وصل الإصدار الثامن من Galaxy Note إلى الأسواق بعد أن تم الإعلان عن هاتف iPhone 8 و iPhone X في شهر أيلول.

مما أدى إلى انخفاض محتمل لمبيعات هاتف سامسونج عن طريق خسارة المشترين الذين فضّلوا التكنولوجيا الجديدة لشركة آبل.

من المتوقع أن سامسونج تريد تجنب ذلك هذا العام، وستسعى للسيطرة على السوق بشكل استباقي قبل طرح شركة آبل لأجهزتها المرتقبة، ومن أجل ذلك تحدثت تقارير سابقة عن احتمال الإعلان عن هاتف سامسونج مبكراً جداً في نهاية شهر تموز.

وعلى ما يبدو أن الخطة كانت تسير لتقديم الهاتف في هذا الوقت بالفعل، لكن الأخبار الواردة عن الشركة الكورية قالت أن تغييراً في التصميم وفي اللحظة الأخيرة تسبب بتأخير موعد الإصدار حتى التاسع من آب.

التقارير الكثيرة التي تحدثت عن مواصفات هاتف سامسونج المرتقب لم تتضمن تغييرات كبيرة أو مفاجآت من العيار الثقيل، حيث من المتوقع استخدام نظام الكاميرا ذات فتحة العدسة المتغيرة والذي تعرفنا عليه في هاتف Galaxy S9.

ومن المفترض أن ياتي الهاتف مع أحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 845 مع الإشارة إلى تقارير سابقة قد تحدثت عن سعات كبيرة في ذاكرتي الرام والتخزين الداخلي.

مما لا شك فيه أن الفترة القادمة ستكون كفيلة بالحصول على تسريبات أكثر دقة فيما يتعلق بالمواصفات وبتصميم الهاتف وتحديد موعد الإصدار بشكله النهائي.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة
خدمات خاصة من جوجل لشهر رمضان
كيفية تعطيل إشعارات انخفاض مساحة القرص في ويندوز
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept